المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
"شاهين" مقاتل سعودي في لعبة "Tekken" المقبلة
بواسطة : 04-01-2015 10:44 صباحاً 11.9K
المصدر -  

محمد الياس ـ متابعة*

أعلن الياباني كاتسوشيرو هارادا منتج ومخرج اللعبة القتالية الشهيرة "Tekken- تيكن" عبر حسابات له في مواقع التواصل، أنه أسند دور البطولة في الجزء السابع القادم من اللعبة فيها لشاب سعودي أطلق عليه اسم "شاهين" وألبسه ثياباً عربية، وجعله مفتول العضلات وبمهارات قتالية كبيرة لم يفصح عنها تاركاً الأمر مفاجأة لكل عشاق اللعبة.

وقال هارادا أن فكرة إضافة شخصية عربية للعبة راودته منذ 6 سنوات تقريباً، لكنه تأخر بتنفيذها لأن فريقه لم يكن ملما بعادات العرب وثقافتهم وما يلبسون، إلى أن زار المملكة والإمارات وجمع كل ما ينقصه من معلومات، ثم كتب في 8 أغسطس الماضي رسالة بحساب Tekkenفي "فيسبوك" شرح فيها كل ما يلبي الفضول عن اللعبة التي ستباع بدءاً من الشهر المقبل.

وفي الرسالة عرض هارادا فكرة إضافة شخصية "شاهين" مرفقة برسم للشاب السعودي وثيابه وما سيستخدم من أدوات، وفق ما نراه في الرسم المنقول عن "الفيسبوك"، وظهرت الشخصية الجديدة بلباس مطرز بخطوط من الذهب على الكُمّين، وقام المصمم الياباني بوضع الشماغ على رأس مقاتله السعودي على نحو يوحي بأنه بطل قادم من الزمن القديم.

وكان صاحب فكرة اللعبة قد طلب من متابعيه في حسابه بتويتر، تزويده بمقترحاتهم وآرائهم، فشجعوه بالإجماع تقريبا، لذلك شمّر عن ساعديه ومضى إلى الأمام، حسب ما ورد في التقرير.

واللعبة التي تنتجها شركة "بانداي ناماكو" سترى النور على أجهزة PS4ونظيرتها Xbox one، إضافة لأجهزة الأركيد الترفيهية.

و"تيكن 7" هي كسابقاتها من الإصدارات سيكون القتال فيها "شوارعي" الطراز، حيث سيكون المقاتل السعودي "شاهين" ملزما في الإصدار الجديد من اللعبة بهزيمة عدد كبير من المصارعين، ليذهب إلى المرحلة التي تليها، حتى يقابل عدوه الأكبر في النهاية ويتصارع معه، ليحرز ما يحتاج من نقاط تؤهله للانتقال إلى مستويات مختلفة ومعقدة.

ومن المتوقع أن تسهم شخصية المقاتل العربي الجديدة، في زيادة الإقبال على شراء لعبة "تيكن" الإلكترونية في الشرق الأوسط، وينتظر محبو اللعبة بشغف شديد، معرفة قدرات "شاهين" (المقاتل السعودي) القتالية.