المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 1 مايو 2024
xperia selfi الجديد في الاسواق
بواسطة : 22-08-2014 10:55 مساءً 7.9K
المصدر -  

الغربية - نهال سامي*:

**

طرحت سوني للاتصالات النقالة الهاتف الذكي Xperia C3 المتخصص في التقاط الصور الذاتية «سيلفي»، وتبادلها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بفضل تقنية سوني الحديثة في التصوير الرقمي وتطبيقاتها التفاعلية.

وتعليقاً على إطلاق الجهاز الجديد، قال مدير التسويق لدى سوني للاتصالات النقالة في منطقة الشرق الأوسط سبيريدون غوسيتيس: «تم ابتكار وتصميم جهاز سوني Xperia C3 ليوفر أفضل خدمات التواصل الاجتماعي مع كاميرا سيلفي احترافية PROselfie، وهو يقدم أحدث تقنيات سوني وخبرتها الطويلة في تكنولوجيا التصوير الرقمي بمواصفات رائعة وأداء مذهل وسعر في متناول الجميع».

وأضاف: «أصبحت الصور الذاتية صيحة أساسية لا غنى عنها، وهي مستمرة في التطور بشكل كبير، وسجلت تزايداً بنسبة 17 ألف في المئة منذ 2012، كما أنه تمّ اعتماد كلمة سيلفي رسمياً في معجم أكسفورد للغة الإنجليزية في 2013، لذا كانت هذه خطوة طبيعية ونحن متحمسون للغاية بطرح هاتف سوني الذكي الجديد، مع خدمة سيلفي احترافية وبمشاركتنا في هذه الظاهرة العالمية». يضمن جهاز سوني الجديد Xperia C3 الحصول على صورة سيلفي مثالية في كل مكان وأي وقت، وذلك بفضل الكاميرا الأمامية بدقة 5MP (عدسة 25 ملم وزاوية رؤية 80 درجة)، وتسمح هذه المواصفات بالتقاط صور تتسع لعدد أكبر من الأشخاص في نفس الإطار، أما فلاش Soft LED فإنه يسمح بالتقاط صور جذابة نهاراً أو مساءاً.

يمكن التقاط الصورة عبر النقر المزدوج ببساطة على الغلاف الخلفي، أو باستخدام وظيفة Smile shutter، ثم يمكنك مشاركة الصور فوراً مع الأصدقاء بثلاثة نقرات بسيطة، كما تشمل الكاميرا الأمامية خدمة الضبط التلقائي لتعديل الصور تبعاً لظروف الإضاءة وبحسب الخلفية، وهي تعمل بالتوافق مع نمط HDR وفلاش LED لتمكنك من التقاط أفضل صورة سيلفي، أو مقاطع فيديو في أية إضاءة.

* *