المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 9 مايو 2024
مدير تعليم صبيا يتفقد الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بقطاع " بيش – الفطيحة "
بواسطة : 27-07-2017 03:34 مساءً 8.4K
المصدر -  تفقد مدير التعليم بمحافظة صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس ، أمس سير العمل في فعاليات الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية التي تقيمها الإدارة بمركز قطاع الفطيحة التابع لمحافظة بيش ، التي انطلقت في الرابع من شهر شوال الماضي و تستمر إلى الرابع من شهر ذي الحجة المقبل.
وشملت الزيارة التي رافقه خلالها المدير التنفيذي للحملة حسن عداوي، المركز الرئيسي للحملة بالفطيحة ومركز السادة وقف خلالها على المستويات التحصيلية للدارسين واطلع على أعمالهم ومشاركاتهم، واستمع إلى أبرز مطالبهم واحتياجاتهم، كما اطلع على خطط وبرامج وفعاليات الحملة، واستمع إلى التقارير المقدمة حول مجريات سير البرامج المنفذة ميدانياً، ومدى تحقيقها للأهداف المرسومة لها، ونسب الإنجاز إلى جانب عرض أبرز البرامج المصاحبة للحملة دينياً وثقافياً واجتماعياً وصحياً و بيطرياً.
وأثنى الدكتور الاحوس على مستوى إقبال وتسجيل الدارسين في مراكز الحملة و البالغ عددها 13 مركزاً موزعه على قرى وهجر القطاع, ،مقدراً للقائمين على الحملة والمكلفين بالعمل بها،جهودهم وما لمسه منهم من تفان لإنجاح الحملة و تهيئة مقراتها وتوفير المستلزمات التعليمية.
وأشاد بتعاون ودعم القطاعات الحكومية والأهلية والخيرية المشاركة في فعاليات الحملة، مثمناً للجميع جهودهم المباركة، ومتمنياً لهم دوام العون والتوفيق والسداد.