المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
بواسطة : 09-07-2017 08:51 مساءً 7.0K
المصدر -  أقامت إدارة تعليم ينبع صباح اليوم الأحد في مبنى الإدارة حفل معايدة عيد الفطر المبارك لمنسوبيه ، بحضور مدير التعليم الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي وعدد من مديري الإدارات والأقسام التربوية والإدارية وتبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة .

والتقى “العقيبي” مديري الإدارات والأقسام وقدم لهم التهنئة .. مبينًا عقب حفل المعايدة أهمية مثل هذه اللقاءات في زيادة الترابط والتواد والتواصل بين منسوبي الإدارة ، راجياً من الله أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وأن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير واليمن والبركات ..

 

وأكد العقيبي على أهمية السرعة في الإنجاز ووضع الخطط التي تضمن بداية جادة لاستقرار الميدان التربوي و تقديم كل ما يمكن للمستفيدين في الإدارة والقطاعات التابعة لها .

 

وقال إن للوطن علينا حقوق وواجبات تتمثل في حمايته والمحافظة عليه والاخلاص له والسمع والطاعة لولاة أمـره ، و نكون بذلك قد طبقنا شريعة المولى عز وجل والتي نصت عليه في أكثر من موضع في الكتاب والسنة ، مبينًا أن الإخلاص له يكون ببذل الغالي والنفيس في الذود عنه ، والمحافظة على أمنه و ممتلكاته ، واتباع الأنظمة والسير عليها ، والاخلاص في العمل وأداء الأمانة التي حملنا إياها بفعل الواجبات المطلوبة تجاه الوطن وأبنائه ، طامحون إلى أن نكون قدوة حسنة لأبنائنا ، وتربيتهم التربية الصالحة وغرس مفاهيم المواطنة الصحيحة لديهم ، وبث الوعـي وتعزيز الثقافة الوطنية والأمنية لدى الطلبة في مدارسهم وحياتهم العامة .