المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
النادي الموسمي الثاني بالستين يستهدف ٥٣ طالبة في برامج مشروع إجازتي
بواسطة : 07-06-2017 11:20 مساءً 15.5K
المصدر -  نفذ النادي الموسمي الثاني بالستين برنامجاً بعنوان (my healthy) وذلك عبر المسار الترفيهي في يوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٨/٩/١١هـ
نفذته المشاركة فايزة بكر بقيادة قائدة النادي جواهر هوساوي .
استهدف البرنامج ٢٠ مشتركة من فئة الصغار وذلك بهدف التعرف على مسميات بعض الأمراض الشائعة وأن تتمكن المشتركة من التعرف على مجموعة من الأمراض لفظاً وكتابةً و تمثيلاً.

هذا وقد نفذ النادي أيضاً عبر المسار السياحي والترفيهي برنامجاً بعنوان (shopping & clothes ) مستهدفاً ٢٣ مستفيدة من فئة الكبار وذلك بهدف تعلم طرق الاقتصاد والادخار في التسوق وخصوصاً شراء الملابس وأن تتعرف على مسميات الملابس وكيفية السؤال عن سعرها وصفاتها باللغة الإنجليزية وأن تكتسب مهارة الادخار والاقتصاد بالشراء في أوقات التخفيضات وشروط البضاعة الجيدة ومدى موافقتها لشروط الجودة التجارية. .

ومن جهةٍ أخرى زارت منسوبات النادي الحارة المكية وذلك عبر المسار الوظيفي والسياحي تحت إشراف مشرفة البرنامج عهود آشي ، مستهدفةً الزيارة ١٠ مشتركات وذلك بهدف دعم ومشاركة الأسر المنتجة والمحافظة على الهوية الوطنية وتعريف المتدربات بالتراث الحجازي والاستعداد للمشاركة بعرض مشروعات الأسر المنتجة والتسويق لها والتعرف على القطع الثراثية القديمة التي اشتهرت بها المنطقة الغربية.