المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
18 نادي حي بالطائف تستقبل اكثر من خمسة آلاف طالب وطالبة
بواسطة : 03-06-2017 05:56 مساءً 8.4K
المصدر -  تشهد أندية مدارس الحي بمحافظة الطائف خلال شهر رمضان المبارك إقبال بإعداد كبيرة من أبناء المحافظة ، حيث تجاوز عدد مرتاديها خمسة آلاف طالب وطالبة ، المحافظة والمراكز التابعة لها بها (18) نادي مدرسة حي بنين وبنات ، يقام بها العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية الترويحية التي تعود بالنفع لهم .

وأوضح المشرف التربوي على أندية مدارس الحي بتعليم الطائف الأستاذ عزيز الشريف أن الأندية يقام بها برامج متنوعة " وطنية . ثقافية . اجتماعية . ترفيهية . رياضية . أعمال تطوعية " ، نفخر بمشاهدتها في أنديتنا ، كل ذلك نتيجة تخطيط سليم من زملائنا العاملين في هذه الأندية بقيادة قادة مميزين ، الأندية يشرف عليها ويتابعها مشرفين تربويين من إدارة النشاط الطلابي وبدعم ومتابعة مستمرة من مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم الطائف وممثل برنامج أندية مدارس الحي الأستاذ سامي العصيمي الذي أشاد بالبرامج المتنوعة والفعاليات المستمرة التي تنفذ مقدم شكره للجميع متطلع للاستمرار والتميز.

واضاف الأستاذ عزيز الشريف ان الاندية تحظى برعاية مستمرة من المدير العام للإدارة العامة لتعليم الطائف المكلف الاستاذ محمد عامر النفيعي الذي دوماً على إطلاع مايقام من برامج بها ، شاكراً جهود العاملين بها.