المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
بواسطة : 11-05-2017 05:23 مساءً 6.5K
المصدر -  

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير ، فتح الخطوات الإجرائية لحركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات المنطقة ابتداءً من الرابع عشر من الشهر الجاري ، وحتى الخامس والعشرين من الشهر ذاته .

وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين بتعليم عسير الأستاذ محمد آل عثمان ، أنه تم إتاحة تسجيل طلبات النقل الداخلي عبر نظام نور خلال الفترة المحددة ، فيما تم تحديد موعد طباعة استمارة النقل الداخلي خلال الفترة من 26-8 إلى 28-8-1438هـ ، على أن يكون موعد الانسحاب من الحركة والتعديل خلال فترة التقديم .

وأضاف آل عثمان : يحق لطالب النقل اختيار "20" رغبة ، كما يحق لطالب النقل الخارجي الدخول في الحركة الداخلية ، وفي حال تحققت رغبته في النقل الخارجي ، يتم حذف رغباته في النقل الداخلي إلكترونيا ، مشيرا إلى أنه يتم استبعاد كل من بلغ عدد أيام غيابه "15"يوما ، أو قل أداؤه الوظيفي عن" 60" ، أو في حال وجود خطأ في إدخال بيانات المتقدم الأساسية لحركة النقل الداخلي .

كما دعا آل عثمان قادة وقائدات المدارس إلى الاحتفاظ باستمارات النقل الداخلي بعد طباعتها في المدرسة ، مشيرا إلى أنه تم تزويد مدارس المنطقة وأقسام الإدارة ومكاتب التعليم بآلية مفصلة لإجراءات النقل، وعلى قادة وقائدات المدارس التقيد بالمواعيد المحددة وصولاً إلى تحقيق الأهداف المنشودة.