المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 17 أبريل 2024
بواسطة : 02-05-2017 09:52 مساءً 8.0K
المصدر -  

ترأس مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور عبدالله آل مرزوق، صباح اليوم "الثلاثاء"، الاجتماع الأول للمجلس الإستشاري للتدريب التقني بمنطقة عسير بحضور مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الأستاذ حسين المري ورئيس القطاع الجنوبي بشركة الكهرباء المهندس ناصر الشريف ومدير فرع صندوق الموارد البشرية بمنطقة عسير الاستاذ علي الشهري وعمداء الكليات التقنية والمعاهد الصناعية بالمنطقة ، وذلك في قاعة الاجتماعات الرئيسية بمنى الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بعسير.

وناقش الاجتماع فتح تخصصات جديدة بعدد من الكليات التقنية والمعاهد الصناعية بالمنطقة والتوسع في برنامج البكالوريوس بالكليات التقنية , كما ناقش الاجتماع عدداً من المواضيع المتعلقة بالتدريب التقني والمهني .

كما شاهد الجميع عرض تعريفي عن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وأهم برامجها وخططها المستقبلية, بعد ذلك تم تقديم عرض أخر عن برنامج الأمير فيصل بن خالد للصيانة التطوعية وأهم برامجه وانجازاته .

*وقال المدير العام للتدريب التقني بمنطقة عسير، الدكتور عبدالله آل مرزوق، إن الإجتماع خرج بعدد من التوصيات الهامة جداً ، التي تسعى الإدارة من خلالها لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة بما يتواكب مع برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة*2030*.