المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 3 مايو 2024
بواسطة : 27-03-2017 08:09 مساءً 9.6K
المصدر -  

أشاد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل خلال زيارته لمحافظة الليث ، أمس بمشاركة إدارة التعليم بالمحافظة في تفعيل مبادرة ملتقى مكة الثقافي كيف نكون قدوة ، حيث اطلع سموه على معرض التعليم المعد بهذه المناسبة ، واستمع إلى شرح موسع عن المبادرات والبالغ عددها ثمان مبادرات من قبل مدير التعليم الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي ، كما كرم أوائل الطلاب المتفوقين و المتميزين سلوكيا للعام الدراسي١٤٣٦ /١٤٣٧هـ ، بالإضافة إلى الطلاب الفائزين في المسابقات التنافسية في الأنشطة الطلابية للعام الدراسي ١٤٣٧ /١٤٣٨هـ ، و التي تأتي في إطار تفعيل إدارة التعليم لمشروع كيف نكون قدوة ؟ ، بحضور محافظ الليث الأستاذ محمد بن عبدالعزيز القباع.

وفي محافظة أضم دشن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة المبنى الجديد لمكتب التعليم بالمحافظة بقيمة إجمالية بلغت أكثر من " ٦ " ملايين ريال ، كما كرم أوائل الطلاب المتفوقين و المتميزين سلوكيا للعام الدراسي ١٤٣٦ /١٤٣٧هـ بحضور محافظ أضم الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالملك العدواني .

وعلى صعيد آخر تفاعل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل عند افتتاحه للواجهة البحرية بكورنيش الليث ، مع طلب الشبل صفوان بن محمد القحطاني من مدرسة الحسن بن علي الابتدائية والذي قال مرحبا بمقدم سموه : مرحباً بك في محافظة الليث ، و نحن سعداء بزيارتك ، وشكراً لك على هذا الزيارة . أميرنا المحبوب : نحن نعدكم بأن نكون فداء لهذا الوطن الشامخ ، ونأمل من سموكم الكريم إيصال سلامنا وتحياتنا للوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود يحفظه الله ، فرد سمو الأمير ممتدحا شجاعة الطالب و وطنيته، شكراً لكم أقولها بالإنابة عن الملك ، وأعدكم بنقل سلامكم وتحياتكم إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .

بدوره عبر مدير التعليم بمحافظة الليث الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي عن بالغ شكره وتقديره باسم كافة منسوبي ومنسوبات التعليم لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على ما يحظى به التعليم من اهتمام ودعم وتحفيز من سموه خلال زياراته المتكررة سنويا لمحافظتي الليث و أضم .