المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 15 مايو 2024
بواسطة : 07-03-2017 11:30 مساءً 11.7K
المصدر -  افتتح سعادة مدير التعليم بمحافظة واديالدواسر صقر بن فهاد الصقر ملتقى الامن والسلامة المدرسية الثالث بتعليم وادي الدواسر الذي نظمته إدارته الأمن والسلامة المدرسية بالإدارة بقيادة مديرها الأستاذ فهد اللويمي ومساعدته الأستاذه ساره صمعان الودعاني واستضافته مدارس الأبناء للبنات بوادي الدواسر وشارك في نخبة من منسوبات التعليم جيث بدا الملتقى بالسلام الملكي فالقرآن الكريم ....

بعد ذلك أعلن مدير التعليم انطلاق فعاليات الملتقى *مقدماشكره لمعالي وزير التعليم وللمشرف العام للأمن والسلامة ماجد الحربي ولمساعدته منى باهبري على اهتمامهم بالأمن والسلامة وجعلها في مقدمة *اهتمامات الوزارة , كما قدم شكره لمشاركة مساعدة المشرف العام لأمن والسلامة منى باهبري وتكبدها عناء السفر من أجل المشاركة في هذا الملتقى وهذا يدل على ان أمن وسلامة الطلاب والطالبات في مقدمة الاولويات , كما اشاد بجهود الاستاذ فهد اللويمي مدير الأمن والسلامة المدرسية ومساعدته ساره الودعاني ولقائدة ومنسوبات مدارس الابناء المستضيفة للمعرض والملتقى ولجمميع اللجان والمشاركين .

بعد ذلك القت مساعدة مدير التعليم أ. أمل غنام كلمة ترحيبية بضيافة وادي الدواسر الاستاذه منى سلطان باهبري مساعدة المشرف العام للامن والسلامة بوزارة التعليم مشيدة بجهود الوزارة في مجال الأمن والسلامة *وجهود ادارة الامن والسلامة المدرسية بالادارة ممثلة في مديرها فهد اللويمي ومساعدته ساره الودعاني .

بعد ذلك القت مساعدة المشرف العام للامن والسلامة المدرسية أ. منى سلطان باهبري كلمة شكرة فيها جميع منسوبي تعليم وادي الدواسر على كرم الضيافة وحسن الاستقبال .

كما اشادة باهبري بجهود الإدارة في مجال الأمن والسلامة المدرسية ممثلة في مدير ها ومساعدته وبتوجيهات ومتابعة مدير التعليم*الاستاذ صقر الصقر .

بعد ذلك انطلقت فعاليات الورش وأوراق العمل والذي استمرت فعالياتها لمدة ثلاثة أيام ....