المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 12 مايو 2024
بواسطة : 05-03-2017 07:29 مساءً 7.4K
المصدر -  افتتح وكيل جامعة الملك عبدالعزيز للشؤون التعليمية الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي اليوم, فعاليات الأسبوع الإرشادي تحت شعار "أنا قدوة بحسن اختياري للتخصص المناسب", يستهدف طلاب السنة التحضيرية , وذلك بمقر الجامعة .
وتجول الدكتور الذيابي في المعرض الأكاديمي المصاحب للأسبوع الإرشادي, الذي شمل 31 ركناً للكليات والعمادات والمراكز, حيث يهدف إلى تعريف الطلاب المستجدين بالتخصصات العلمية المتاحة في الجامعة والخدمات التي تقدمها العمادات, بالإضافة إلى الأنشطة والبرامج المتنوعة التي تنظم على مدار العام.
وأكد وكيل الجامعة خلال لقاءه بالطلاب المستجدين أهمية الأسبوع الإرشادي في تحديد مستقبل الطلاب الملتحقين حديثاً بالجامعة, والإسهام في اختيار التخصصات العلمية المناسبة لهم, وحثهم على الاستفادة من الدورات والمحاضرات التعريفية التي يقدمها نخبة من هيئة اعضاء التدريس, وزيارة المعرض الأكاديمي المصاحب لفعاليات الأسبوع الإرشادي الذي يقدم صورة متكاملة عن الأقسام والتخصصات العلمية .
ويشهد الأسبوع الإرشادي تقديم حزمة من الدورات التدريبية منها : دورة "كيف أختار تخصصي المناسب" , ودورة "آلية التسكين ، بالإضافة إلى برنامج خاص بالطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة .