المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
تعليم الخرج وحزمة كبيرة من الفعاليات
بواسطة : 30-01-2017 03:57 مساءً 9.4K
المصدر -  
انهت إدارة تعليم محافظة الخرج استعداداتها لانطلاق مهرجان إجازتي سعادتي والذي يقام خلال فترة إجازة منتصف الفصل الدراسي الأول في عدد من أندية الأحياء بالخرج والدلم، إضافة إلى فعاليات متنوعة في المخيم الكشفي بالعين.
*ويتضمن المهرجان الذي يستمر لمدة ٥ أيام ابتداء من يوم الجمعة الموافق 29-4-1438هـ وحتى الثلاثاء الموافق.3-5-1438هـ العديد من الأنشطة والفعاليات والمشاركات المتميزة والمتنوعة للأسر والشباب، تبدأ من عصر كل يوم حتى صلاة العشاء مع ألعاب المغامرة الهوائية والطيران الشراعي بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية و مسابقات الطهي وركوب الخيل ومشاركة نجوم الإعلام.
*وحددت الإدارة مواقع الفعاليات في مخيم المشروع الوطني الكشفي لحماية البيئة ” طريق العين بالدلم ” ونادي الحي بثانوية ابن النفيس بحي الورود ونادي الحي بثانوية الإمام البخاري بالخرج ونادي الحي بثانوية الإمام محمد بن عبدالوهاب بالدلم.
وتحظى الفعاليات بمشاركة إمارة محافظة الخرج والهيئة العامة للسياحة وبلدية محافظة الخرج وبلدية الدلم ومرور وشرطة الخرج بالإضافة الى الدفاع المدني ونادي الشرق والهلال الأحمر ومستشفى الملك خالد وعدد من الجهات الحكومية، *ومشاركات لفرق تطوعية يتقدمها شباب الخرج التطوعي.