المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 1 مايو 2024
بواسطة : 09-07-2017 12:34 صباحاً 7.0K
المصدر -  
اقامت ادارة اكاديمية وجير ليلة امس حفلها الرياضي بمحافظة اضم التابعة لمنطقة مكة المكرمة وذلك بحضور عدد كبير من مسؤولي المحافظة والمراكز المجاوره وعدد من الوجهاء ورياضي المحافظة ..وقامت ادارة الفريق بتكريم رجال الأمن الذين من المحافظة وشاركوا في موقعة اجياد المصافي ..
كما قامت ادارة الفريق بتكريم اعضائها الداعمين والمؤثرين ..وتكريم ابنائها المتخرجين من مناهل العلم ..كما قامت ادارة الفريق بتكريم الجهاز الفني والاداري واللاعبين بعد تحقيقهم المركز الثالث في بطولة بي كولا ..ريال مدريد وتحقيقهم البطولة الخامسه على التوالي في محافظة اضم ..
كما قامت ادارة الفريق بتكريم مدير مكتب رابطة الاحياء باضم ورئيس لجنة التنميه الاجتماعيه باضم نظير دعمهم للفريق والوقوف بجوارة خلال المشاركة في بطولة بي كولا بمحافظة جدة..وكما تم تكريم شركاء الفريق في النجاح عالم البعد الخامس والمملكة للاتصالات..
وفي نهاية الحفل تم عرض مونتاج فني بانجازات الفريق نال على استحسان الفريق كما تخلل الحفل عدد من القصايد الشعريه والشيلات .
وكان من ابرز الشخصيات الحاضره للاحتفال الاستاذ ابراهيم حاسن الحساني رئيس جمعية البر باضم وعضو المجلس البلدي ..رئيس مركز بني عطا الاستاذ عبدالرحمن خماش العزيزي..رئيس مركز القوز سابقا الشيخ عبيد بن سيال المالكي ..رئيس مكتب رابطة الاحياء باضم الاستاذ سعود صالح المالكي ..رئيس لجنة التنمية الاجتماعية باضم الاستاذ عابد عبيد العزيزي..مدير مستشفى الحجرة الاستاذ عيضه حامد المالكي..ومدير مخفر شرطة الجايزة رجل الامن سعد حجيج المالكي ..والشيخ عبدالله بن ردة الحساني ..
بعد ذلك تم توديع الحضور بكل حفاوة وتقدير على امل اللقاء في مناسبات قادمة..