المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
مدير تعليم الدوادمي يعقد اجتماعه الأول بأعضاء لجنة جائزتي التميز
بواسطة : 19-12-2016 05:18 مساءً 8.6K
المصدر -  صحيفة غرب ـ خلود العريفي:

تزامنا مع انطلاق جائزة التميز في دورتها الثامنة, والتي عقبها انطلاق جائزة التميز الإداري؛ عقد سعادة مدير التعليم بمحافظة الدوادمي الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي اجتماعه الأول مع أعضاء اللجنتين وذلك اليوم الاثنين20 / 3 / 1438هـ.
بدأ الاجتماع بكلمة للسبيعي رحب فيها بالحاضرين والحاضرات, وأكد على ضرورة المشاركة في تلك الجوائز وذلك لتميز إدارة التعليم بعدد من الإنجازات والمبادرات والمشاريع.
كما طرح العديد من التجارب الميدانية التي تدعم ذلك التميز.
عقبه رئيس قسم الجودة الشاملة الأستاذ عبدالعزيز الشيباني؛ حيث تحدث عن أهمية العمل بروح الفريق للوصول للتميز, وأشار لوجود العديد من الفئات المتميزة على مستوى التعليم في المحافظة.
ثم تكلم مشرف الجودة الشاملة الدكتور تركي العضياني عن التميز كثمرة تحتاج لبناء منظم وصناعة تحتاج لعمل كبير من فريق متكامل وخطة إستراتيجية .
تلاه منسق جائزة التميز الإداري الأستاذ عبدالرحمن الربيعة والذي أكد في كلمته على ضرورة فهم معايير الجائزة, كما أشار لأهمية تكريم السابقين من المتميزين على مستوى الإدارة لفتح باب أوسع للمشاركة.
ثم تحدثت مساعد رئيس قسم الجودة الشاملة الأستاذة وضحى الرويس عن الآلية المتبعة لجائزة التميز الإداري وأهميتها.
تلاها كلمة لمساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية للبنات الأستاذة منيرة بنت هادي العصيمي أشادت من خلالها للتجربة المتميزة لفريق الجائزة للعام الماضي والذي حصلت من خلاله العديد من الفئات على التميز.
عقبها كلمة لمساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية للبنين الأستاذ جمال بن محمد الحمادي أكد فيها على ضرورة رسم الهدف للوصول إلى الجائزة وذلك يرجع لفنية الشواهد إذا بنيت بشكل جيد.
بعد ذلك أشار رئيس قسم الإشراف التربوي الأستاذ مناور العتيبي لتوطين التدريب في مدارس البنين واستثمار ذلك في التدريب على الجودة.
ثم تحدثت رئيسة قسم الإشراف التربوي الأستاذة شيخة الحمادي عن أهمية التشجيع لجميع الفئات المستهدفة من الجائزة.
تلاها كلمة لرئيس قسم الإعلام التربوي الأستاذ عبدالله الغبيوي أكد فيها على دور الإعلام التربوي في تلك البرامج.
وأكدت ذلك مساعد رئيس قسم الإعلام التربوي الأستاذة خلود العريفي مشيرة إلى أهمية الدعم الإعلامي في إبراز جهود المشاركين في تلك الجوائز.
صاحب الاجتماع العديد من المناقشات التي تدعم الجائزتين, هذا وقد حضر الاجتماع من الجانب النسائي كل من منسقة جائزة التميز الأستاذة مي الدحيم ومنسقة جائزة التميز الإداري الأستاذة سلمى البتال.
وعلى هامش الاجتماع أطلق قسم الإعلام التربوي النسائي حسابا لجائزة التميز الإداري في تويتر( @edarhdw) يعنى بأخبار جائزة التميز الإداري وآخر مستجداتها.