المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 9 مايو 2024
تفعيل يوم الجودة العالمي بكلية العلوم التطبيقية بجامعة شقراء
بواسطة : 15-12-2016 02:31 مساءً 9.9K
المصدر -  تحت رعاية سعادة الدكتور عبد الله الغنايم *عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية بشقراء وسعاة الأستاذة طروب الشعلان المشرفة على وكالة الكلية شطر البنات.

قامت الدكتورة خديجة عبد الجيد حسن المشرفة على وحدة التطوير والجودة بالكلية *بعمل *ورشتي عمل لمنسوبات الكلية من طالبات وعضوات هيئة تدريس وإداريات ومستخدمات كالتالي :

1 - اصنع جودتك الشخصية / وتم انعقادها للطالبات في يوم الأربعاء الموافق 8/3/1438هـ ولقد لاقت تفاعل كبير جدا من جانب الطالبات. و تم عرض نبذة *مختصرة عن نشأة الهيئة الوطنية للاعتماد الأكاديمي وكذلك نبذة عن الجودة في التعليم العالي مما تشتمل عليه من معاير ومفاهيم ومصطلحات, وقد تم إرسال ورشة العمل للطالبات عن طريق الإيميل .

2- فقه الجودة في الإسلام وكان هذا عنوان ورشة العمل التي عقدت لمنسوبات الكلية من عضوات هيئة التدريس والإداريات والمستخدمات, *وكانت في يوم الخميس الموافق 9/3/1438هـ وقد تناولت ورشة العمل عناوين مهمة عن الجودة وعلاقتها بالدين الحنيف وعن أصل كلمة جودة *حيث أنها من أجاد يجيد وأنها إحسان وإتقان وكل هذه المفردات قد وردت في ديننا الحنيف ,كما تم توزيع مطويات على الحضور . وقد شهدت ورشة العمل تفاعل كبير *من الحضور.