المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024
عميد الكلية التقنية بنجران يدشن نادي اللغة الانجليزية
بواسطة : 01-12-2016 11:26 مساءً 6.7K
المصدر -  

دشن عميد الكلية التقنية بنجران محمد بن علي زبعان الصقري نادي اللغة الانجليزية في مركز الدراسات العامة واللغة الانجليزية بحضور وكلاء الكلية ورؤساء الاقسام التدريبية وعدد من اعضاء هيئة التدريب والمتدربين والذي تضمن مشاركة ما يزيد عن ثلاثين متدرب.

ولقد رحب رئيس مركز الدراسات العامة واللغة الانجليزية** محمد بن حسين آل اسماعيل بالحضور وبالمشاركين في افتتاح النادي، معبراً عن سعادته بحجم المشاركة والإقبال الشديد للانضمام إلى النادي، وتقدمت بالشكر لإدارة مجلس النقابة ممثلة بالنقيب الدكتور أسامة العيسوي على تبينه للفكرة ودعمه لها.

وأوضح " آل اسماعيل " ان الهدف من نادي اللغة الانجليزية بناء وتطوير مهارات المتدربين في مجالات مختلف في اللغة عبر مجموعة من الانشطة و الفعاليات اللامنهجية والتي تساهم بدورها في تحفيز المتدربين على المشاركة وكسر حاجز الخوف الذي قد يعتري بعضهم .

واشار العضو المؤسس والمشرف على النادي صالح بن علي آل زمانان ، أن النادي سيتضمن العديد من النشاطات والفقرات التعليمية والهادفة والتي تهدف إلى تحسين مستوى اللغة الانجليزية لدى المشاركين وفق أحدث الوسائل التعليمية، داعيا الجميع في نفس الوقت إلى الاعتماد على أنفسهم في التحضير والمشاركة في النادي .

ووصف* العضو المؤسس إبراهيم بن أحمد العلاونه ان نادي اللغة الانجليزية يعتبر نشاطاً مهماً كونه يخرج عن الاسلوب النمطي في التدريب . وفي الختام أثنى عميد الكلية على جهود القائمين على نادي اللغة الانجليزية، متمنيا أن يحقق الفائدة المرجوة منه مؤكدا على أهمية تعلم اللغة الانجليزية ومحاولة إتقانها لما تمثله من أهمية للمتدربين بكافة تخصصاتهم داعيا الجميع الى المشاركة الفعالة والاستفادة قدر الإمكان من النادي .