المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024
بواسطة : 01-12-2016 06:20 مساءً 7.9K
المصدر -  استقبلت الادارة العامة النسائية بأمانة المنطقة الشرقية، اليوم الخميس الموافق 2/3/1438هـ،، وفد طالبات من جامعة الملك عبدالعزيز، في مسرح الأمانة، وذلك ضمن البرنامج السياحي «عيش السعودية» .

وأوضحت مدير عام الإدارة العامة النسائية نجد الدوسري أن الإدارة استقبلت حوالي ٤٠ طالبة، من طالبات جامعة الملك عبدالعزيز في جدة، والعديد من الأكاديميات في الجامعة، وذلك في مسرح الأمانة، لتعريفهن بأهم أعمال الإدارة، والأمانة بشكل عام، وذلك ضمن برنامج عيش السعودية، الذي اطلق مؤخراً من قبل الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، ويعد البرنامج مبادرة وطنية مهمة تستهدف إعادة الوطن إلى قلب المواطن، من خلال المعايشة وجعل النشء يجول في مناطق المملكة والمواقع التي انطلقت منها الوحدة الوطنية، ليتعرف على تراث وطنه ومعالمه التاريخية والحضارية والسياحية .

وتابعت الدوسري ؛ تم خلال اللقاء استعراض تجربة الادارة العامة في الرقابة الميدانية على المنشئات النسائية في المنطقة الشرقية، كما تم ايضاً تعريفهم بأهم انجازات الادارة، و التعريف بأقسامها، لافتة الى وجود معرض مصاحب للقاء تضمن معروضات لأبرز المخالفات الصحية في المنشئات النسائية.

وأكدت الدوسري أن هذا اللقاء يأتي ضمن التعاون المستمر بين أمانة المنطقة الشرقية، وهيئة السياحة التي تبنت مشروع عيش السعودية .