المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024
بواسطة : 01-12-2016 01:17 مساءً 7.9K
المصدر -  الاعلام التربوي

قدم مركز رعاية المستفيدين بتعليم الحدود الشمالية خدماته لأكثر من **2500معلم ومعلمة من خلال إصدار بطاقات العمل لمنسوبي التعليم وإنهاء وانجاز الطلبات والاستفسارات التي ترد للمركز من خلال الهاتف والمراسل الالكتروني , وكذلك الزيارات للمركز بتفعيل الخدمة الذاتية للمراجعين والتفاعل مع 257 طلب مقدم عن طريق برنامج تواصل , وذلك بعد قرابة عام من تدشين سمو أمير منطقة الحدود الشمالية للمركز وإشادته بفكرته لخدمة المراجعين.

وأوضح مدير مركز رعاية المستفيدين الأستاذ خالد الطويلعي أن الخدمات التي يقدمها المركز للمستفيدين من المعلمين والمعلمات تقديراً لدورهم الريادي في العملية التعليمية وتوفير الخدمات كافة التي يحتاجونها بكل يسر وسهولة .

وأضاف أن المركز يهدف لتقديم خدمات مميزة لمنسوبي التعليم ولجميع المراجعين للإدارة التعليمية بالمنطقة, من أبرزها: إصدار مشاهد تعريفية وتفعيل الخدمة الذاتية لبرنامج فارس وإصدار البطاقات لجميع منسوبي ومنسوبات إدارة التعليم بمختلف وظائفهم، والرد على الهاتف واستقبال الرسائل الإلكترونية.

وأبان الطويلعي أن من ضمن الخدمات المساعدة في توجيه المعلمين والمعلمات الجدد من خلال المكتب أو من خلال الموقع الإلكتروني للمركز، واستقبال الشكاوي والمقترحات مباشرة من المعلمين والمعلمات وإفادتهم بما تم بشأنها بالإضافة إلى الإجابة على استفساراتهم.

وأفاد الطويلعي أن المركز يقدم خدمات مساندة متعددة كتوجيه المراجعين للجهات المختصة بالإدارة وإرشادهم بالتعليمات لاختصار الوقت والجهد .

وهاتف وفاكس المركز 0146627728 والرابط الالكتروني https://tawasul.moe.gov.sa/default.aspx