المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
تعليم جدة يحقق المركز الثاني في مسابقة "معالم سعودية"
بواسطة : 26-11-2016 11:23 مساءً 8.2K
المصدر -  

حقق تعليم جدة المركز الثاني على مستوى الإدارات التعليمية في المملكة، بعد أن حقق طالب الصف الثالث بمدرسة الحسن بن علي المتوسطة التابعة لمكتب الشمال، حسين خالد الشيخ ، المركز الثاني من بين 1627 مشاركا على مستوى مدارس المملكة، في المسابقة التي أقامتها وزارة التعليم مساء الأربعاء الماضي، تحت عنوان “معالم سعودية”.

*والمسابقة استهدفت توظيف إحدى الألعاب “الإلكترونية” كأداة تعليمية ثقافية تساهم في اكتشاف مواهب الطلاب السعوديين من كافة المراحل الدراسية بطرق وأساليب جديدة مبتكرة “التعلم بالترفية”.

وشهدت المسابقة تفاعلا كبيرا بين الطلاب والطالبات، وطاقات مبدعة وسط أجواء تنافسية رائعة ، لتسدل الستار في ختام الحفل عن أسماء الفائزين تاركة وراءها أثرا بليغا في نفوس المشاركين والمشاركات الذين لم يحالفهم الحظ، بترسيخ مفهوم المواطنة وتعزيز الوعي في الماضي والمساهمة في المستقبل، وفق “رؤية المملكة “2030.

من جانبه؛ قدم القائد التربوي لمدرسة الحسن بن علي المتوسطة، ضيف الله بن علي الغامدي، خالص التهاني والتبريكات للطالب الفائز بمناسبة تحقيق هذا الإنجاز، وذلك خلال استقباله هو ووالده في المدرسة، متمنيا له مستقبلاً حافلاً بالتميز والتألق والعطاء، داعيا الله عز وجل أن ينفع به الوطن.