المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
تعليم ينبع يؤكد على رضا المستفيد في احتفالية الجودة 2016
بواسطة : 24-11-2016 08:01 مساءً 8.6K
المصدر -  الإعلام التربوي ـ تعليم ينبع

احتفلت إدارة تعليم ينبع اليوم الخميس بيوم الجودة العالمي تحت شعار ” الجودة .. التزام وعزم .. وإتقان وحزم ”**، ودشن**مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي فعاليات اليوم في ثانوية معاوية بن أبي سفيان إيذانًا بانطلاقه في جميع الأقسام والمدارس "بنين ـ بنات" بالقطاعات التعليمية التابعة لها ، بحضور مديري الإدارات والأقسام وعدد من المشرفين التربويين**.

و أكد مدير التعليم للعاملين والعاملات في الإدارة وقطاعاتها التعليمية على الإسهام في نشر ثقافة الجودة والتميّز والإتقان ، وتعزيز التوجيهات نحو تطبيقها في التعليم العام، وفقاً للضوابط المنظمة لذلك، و العمل بجد على قياس رضا المستفيدين من الخدمات التعليمية والتربوية على مستوى الإدارة والمدرسة.

وشدد العقيبي على أهمية التكامل والشراكة بين المدير والمشرف التربوي والمعلم لما له من أهمية في تجويد العمل التربوي ، وإثراء دور المدرسة بما يتناسب وتطلعات الأسرة ، و تعزيز الفكر الإيجابي والسلوك التعليمي لدى الطالب وغرس القيم و تعزيز المهارات الشخصية لديهم .. منوهًا إلى مواصلة رفع المستوى التحصيلي باستخدام طرق تدريس متنوعة تنمي مهارات فهم الذات لإيجاد متعلم نشط، والحصول على مخرج تعليمي قادر على مواكبة متطلبات رؤية 2030م وتطلعاتها المستقبلية .. مثمنًا الجهود المبذولة من العاملين والعاملات بقسم الجودة بالإدارة .

*

**وفي السياق نفسه تابع مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية سليم العطوي فعاليات يوم الجودة الذي نفذته ثانوية الملك عبدالله بن عبدالعزيز وثانوية الحديثة وتنوعت الفعاليات بين معارض لنشر ثقافة الجودة وندوات ومحاضرات وعروض مسرحية تجعل الجودة في قالب شيق .

*

**وكان تعليم ينبع قد حصد وسام الجودة والتميز من وزارة التعليم ممثلة في الإدارة العامة للجودة الشاملة نظير جهود الإدارة في نشر ثقافة الجودة الشاملة وبناء نظمها الداخلية، والحصول على شهادات اعتماد دولية في مجال إدارة الجودة الشاملة ، لما بذله تعليم ينبع من جهود نوعية في مجال نشر ثقافة الجودة الشاملة ، وبناء نظمها الداخلية***.