المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
مساعد مدير تعليم الدوادمي ترعى حفل تكريم الطالبة بثينة الدلبحي
بواسطة : 24-11-2016 06:43 مساءً 9.8K
المصدر -  الإعلام التربوي ـ خلود العريفي*

رعت مساعد مدير التعليم بمحافظة الدوادمي الأستاذة منيرة بنت هادي العصيمي اليوم الخميس 24 / 2 / 1438هـ حفل تكريم مدرسة ثانوية الرفايع بالجمش للطالبة بثينة بنت حمدان الدلبحي تحت شعار (مسيرة متفوقة)وذلك *بمناسبة تمثيلها لطالبات محافظة الدوادمي في برنامج الرحلة التعليمية للطالبة المتفوقة والتي استضافتها منطقة حائل الأسبوع الماضي؛ حيث حصلت على نسبة100% لثلاث سنوات متتالية(ثالث متوسط, أول ثانوي, ثاني ثانوي).

بدأ الحفل بتلاوة من القرآن الكريم للطالبة داليا صالح, تلاها أنشودة ترحيبية للطالبة سارة قاسم, عقبها مسيرة الطالبات المتفوقات على مستوى المدرسة .

*ثم كلمة لقائدة المدرسة الأستاذة سارة بنت غازي العتيبي رحبت فيها بالمساعدة ورئيسة الشؤون التعليمية بمكتب تعليم الجمش الأستاذة البندري الملافخ ورئيسة قسم توجيه وإرشاد الطالبات بالدوادمي الأستاذة مها بنت محمد السليم والحاضرات من منسوبات الإدارة وقائدات التعليم في مكتبي الجمش والدوادمي ووالدة المحتفى بها الأستاذة موضي بنت سريان ـ مديرة مكتب الجمش سابقاـ .

كما أشارت للإنجازات التي حققتها المدرسة سواء على مستوى المكتب أو الإدارة.

بعد ذلك ألقت الأستاذة حنان خضران كلمة المعلمات للمحتفى بها, عقبها عرض لأهم إنجازات المدرسة, وعرض لمسيرة الطالبة الدلبحي.

*ثم كلمة للعصيمي باركت من خلالها تفوق الطالبة بثينة*وأكدت أن هذا التفوق لم يأتي من فراغ بل بالجد والاجتهاد والتخطيط الجيد .

كما أشادت بالجهود الداعمة للطالبة من القائدة ومنسوبات المدرسة من خلال التعامل الجيد والحرص على تفوقها والذي*يحسب لمحافظة الدوادمي عامة ولمكتب الجمش خاصة.* وختمت كلمتها برسالة للمحتفى بها تؤكد فيها على ضرورة اقتران التفوق بالتزام تعاليم الدين الإسلامي *والحرص على قيمه .

اختتم الحفل بتكريم المحتفى بها وتكريم المتفوقات ومنسوبات المدرسة على جهودهن.*