المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
بواسطة : 22-11-2016 10:57 مساءً 8.6K
المصدر -  

حصل تعليم ينبع على*وسام الجودة والتميز من وزارة التعليم ممثلة في الإدارة العامة للجودة الشاملة نظير جهود الإدارة في نشر ثقافة الجودة الشاملة وبناء نظمها الداخلية ، والمتوجة بالحصول على شهادات اعتماد دولية في مجال إدارة الجودة الشاملة .

وقال مدير عام الجولة الشاملة بالوزارة*غانم بن سعد الغانم في خطاب وجهه لمدير التعليم الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي قد تقرر منح إدارتكم الموقرة وسام الجودة والتميز خلال افتتاح معرض " يوم الجودة في التعليم العام" والمقرر في 27 / 2 / 1438 هـ .. موجهًا الدعوة لمدير التعليم من معالي الوزير .

و أضاف الغانم أن إقامة المعرض تأتي لإبراز جهود إدارات التعليم في تجويد بيئات التعليم ، والمقرر إقامته خلال الفترة من 27 ـ 28 / 1438 هـ .. مبينًا أنه سيتم تكريم سفراء الجودة وصناع التميز ، ولأن تعليم ينبع بذل جهودا نوعية في مجال نشر ثقافة الجودة الشاملة ، وبناء نظمها الداخلية استحق هذا الوسام .

بدوره ثمن العقيبي لفريق العمل بقسم الجودة العمل الذي أنجز والجهود المبذولة بكل اقتدار ومسؤولية، لتوفير بيئة عمل تضمن النجاح*من خلال الاستعداد المبكر لتفعيل يوم الجودة في التعليم العام، ووضع خطة عمل لتفعيله ، إسهامًا في نشر ثقافة الجودة الشاملة وتطبيقاتها موجها شكره للعاملين والعاملات بالقسم .

الجدير ذكره أن قسم الجودة الشاملة بتعليم ينبع، كان**قد نظم ورشة عمل لبحث آليات وخطط نشر ثقافة الجودة، والتميز، والإتقان، بجميع الأقسام، والمدارس، وذلك ضمن الاستعداد لفعاليات الاحتفال بيوم الجودة العالمي في التعليم والذي يوافق*يوم*٢٤ نوفمبر الجاري.. بهدف الإسهام في نشر ثقافة الجودة والتميز، وتعزيز التوجهات نحو تطبيقها في التعليم العام، وتسليط الضوء على دور المعلم والمعلمة، وإبراز أفضل الممارسات، والتطبيقات العملية*للجودة والتميز في بيئات التعلم .**