المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 11 مايو 2024
الطالبة الدلبحي تمثل الدوادمي في رحلة الطالبة المتفوقة في دورتها الخامسة
بواسطة : 10-11-2016 06:49 مساءً 13.7K
المصدر -  الإعلام التربوي ـ خلود العريفي*

تعزيزًا للتفوق الدراسي ولدوره المهم في إثراء الخبرات التربوية والاجتماعية للطالبات المتفوقات؛ أقامت وزارة التعليم برنامج الرحلة التعليمية للطالبة المتفوقة من خلال سلسلة من الدورات؛ كان آخرها الدورة الخامسة للبرنامج والتي استضافتها منطقة حائل لمدة يومين؛ واختتمت اليوم الخميس 10 / 2 / 1438هـ في حفلٍ رعته وكيلة وزير التعليم الدكتورة هيا العواد وحضرته مديرة الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد الأستاذة موضي المقيطيب .

وقد مثلت الطالبة بثينة بنت حمدان الدلبحي من الصف الثالث ثانوي في ثانوية الرفايع بالجمش *طالبات محافظة الدوادمي في هذه الرحلة بناء على تفوقها الدراسي وحصولها على نسبة100% لثلاث سنوات متتالية(ثالث متوسط, أول ثانوي, ثاني ثانوي).

من جانبها أعربت الطالبة الدلبحي عن مشاعرها في هذه المناسبة بقولها: الكثير من المشاعر تتأجج بداخلي,* وعاجزة عن صياغتها، أو حتى ترجمته؛ إنها مشاعر سعادة وطموح وفخر؛ حيث شرفت بمقابلة الدكتورة هيا العواد والعديد من القيادات التربوية.* أما عن هذه الرحلة فقد غرست فيّ همة جديدة للعُلا ، وحب التفوق والتميز والإنجاز. وختمت حديثها قائلة: أهدي مشاعر الامتنان لكل القلوب التي ساهمت لأصل لهذه المرحلة, كما أسطر عبارات الإعجاب بكرم أهل حائل وحسن ضيافتهم, وأخيرا أشكر كل من ساهم في نجاحي وخاصة والدي الكريمين . من جانب آخر تحدثت والدة بثينة الأستاذة موضي سريان العتيبي ـ مديرة مكتب الجمش سابقا ـ عن مشاعر الفخر بابنتها التي مثلت الأسرة بل محافظة الدوادمي في هذه الرحلة المباركة على مستوى المملكة.