المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
الشهر العالمي لسرطان الرئة 2016م بصحة نجران
بواسطة : 09-11-2016 07:41 مساءً 8.8K
المصدر -  

نفذت أدارة مكافحة الأمراض الوراثية والمزمنة بالصحة العامة بصحة نجران ممثلة بإدارة مكافحة السرطان فعاليات الشهر العالمي لسرطان الرئة 2016م .

وأوضح المتحدث الرسمي بصحة نجران محمد الصقور، أن الفعاليات تمثلت في ندوة تدريبية بعنوان " سرطان الرئة "،وذلك في قاعة* التدريب والتعليم المستمر بالصحة العامة بحي الضباط* واستهدفت جميع الكوادر من أطباء وفنيين لإطلاعهم على أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة والمواد الجديدة بمكافحة سرطان الرئة* ، وحاضر في هذه الندوة كلاً من د.معتز محمد علي و د. محمد باشر ضوء البيت و د . ممدوح العثماني مشيراً إلى أن الندوة التدريبية تأتي في إطار فعاليات شهر التوعية بسرطان الرئة وضمن أنشطة المديرية في التعليم الطبي المستمر لتزويد منسوبيها بآخر المستجدات العلمية والمهارات الفنية وآخر ما توصل إليه الطب الحديث , مضيفاً انه تم ألقاء محاضرة علمية بمدرسة متوسطة وثانوية الأمام خلف لتحفيظ القرآن الكريم بحي الفهد بمشاركة برنامج مكافحة التدخين واستهدفت* الطلاب والمعلمين بالمدرسة .

وذكر الصقور أن سيقام معرض للتوعية الصحية عن سرطان الرئة وذلك بمجمع أسواق رويال سنتر يومي الأربعاء والخميس من الساعة 4 عصراً حتى* 9 مساء ونودعوا الجميع لزيارته