المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
بواسطة : 09-11-2016 07:50 مساءً 16.3K
المصدر -   

معالي مدير الجامعة د. عوض الأسمري يتفقد كليات الهندسة والصيدلة والطب بالدوادمي

*

تفقد معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري اليوم الثلاثاء عدد من الكليات الجامعية بمحافظة الدوادمي وهي كلية الصيدلة وكلية الهندسة وكلية الطب بهدف الوقوف على سير العملية التعليمية في تلك الكليات.

وشهد برنامج الزيارة حضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور أحمد بن محمد اليحيى والمشرف على وكالة الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور محمد بن لواح الرقاص وعدد من عمداء الكليات الجامعة بالمحافظة وأعضاء هيئة التدريس.

وتجول معاليه خلال الزيارة على الكليات من معامل وقاعات دراسية وأستمع لشرح مفصل عن أبرز البرامج والانشطة الأكاديمية المنفذة في سبيل رفع جودة مخرجاتها التعليمية.

وشملت الزيارة، لقاء موسع مع عدد من طلاب كلية الطب بمحافظة الدوادمي وذلك بهدف رصد أبرز الملاحظات وتذليل العقبات أمامهم وتسخير كافة الأدوات في سبيل رفع كفاءتهم وفق ما تسعى له الجامعة من الريادة في تقديم البرامج المناهج والمقررات الأكاديمية.

كما عقد د. عوض الأسمري لقاء مع أعضاء هيئة التدريس بالكليات الجامعية محافظة الدوادمي بمقر إدارة الجامعة بالمحافظة ناقش خلاله سبل تطوير العملية التعليمية وتفعيل برامج البحث العلمي للطلاب بهدف رفع مستوى المعرفة وتأهيلهم بكافة العلوم لجيل واعي يسهم بشكل فاعل في دفع عجلة التنمية الوطنية.