المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 27 أبريل 2024
"جامعة الطائف" تستطلع آراء طالباتها حول الزي الرسمي وخدمات الحرم الجامعي
بواسطة : 09-11-2016 04:26 صباحاً 8.3K
المصدر -  

دعت جامعة الطائف الطالبات الدارسات فيها للمشاركة في استطلاع للرأي حول الزي الرسمي وخدمات الحرم الجامعي، وذلك عبر نظام (البلاك بورد).

وحث مدير الجامعة، الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، الطالبات للمشاركة في الاستطلاع مؤكدًا أن المشاركة بالرأي والإيجابية في النقد بالطرق الحضارية تحققان هدف إدارة الجامعة ومنسوبيها وطلابها للوصول إلى جامعة الطائف التي يريدون.

وأوضح صالح الثبيتي، المستشار الإعلامي لمدير جامعة الطائف، أن استطلاع الرأي الذي طرحته الجامعة لطالباتها، ودعتهن للمشاركة فيه، يأتي ضمن مبادرة “جامعة الطائف التي نريد”، الهادفة إلى تشجيع الطلاب والطالبات على المشاركة بآرائهم ومقترحاتهم لتحقيق أهداف المبادرة في تطوير جودة العملية التعليمية والخدمات الإدارية، وصناعة مستقبل أفضل للجامعة وطلابها.

وأكد الثبيتي أن استطلاع الرأي يتناول قضايا عدة مهمة لطالبات الجامعة، من بينها استكشاف وجهات نظرهن حول الزي المناسب لهن، بشرط أن يتوافق مع الضوابط الشرعية، فضلاً عن تقييمهن للخدمات المقدمة لهن في حرم الجامعة، ومدى الحاجة إلى تطويرها، ومعرفة الخدمات التي يرغبن في تقديمها لهن إلى جانب الخدمات الحالية.

وأفاد بأن استطلاع الرأي يأتي أيضًا ضمن مجموعة من المبادرات وخطوات التطوير العاجلة التي أطلقها مدير الجامعة خلال الأشهر الماضية، بعد تسلمه منصبه الحالي؛ لتحسين البيئة التعليمية والإدارية في الجامعة، بما يلبي احتياجات الطلاب والطالبات، وكذلك بما يتوافق مع توجهات خطة التحول الوطني (٢٠٢٠)، ورؤية السعودية (٢٠٣٠) لتطوير قطاع التعليم العالي في السعودية.