المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024
مدير تعليم ينبع يدين جريمة استهداف بيت الله الحرام
بواسطة : 31-10-2016 07:07 مساءً 6.9K
المصدر -  الإعلام التربوي ـ تعليم ينبع

أدان مدير تعليم ينبع محمد بن عبدالله العقيبي جريمة إطلاق صاروخ بإتجاه العاصمة المقدسة من قبل ميلشيات الحوثي والمخلوع صالح الخارجتين عن الشرعية ، وعدها دليلاً واضحاً على أن من يعمل مثل هذه الأعمال لا يمثل الإسلام من قريب أو بعيد .. مؤكدا أن هذا العمل لا يصدر إلا من نفوس حاقدة همجية هدفها النيل من الإسلام والمسلمين، سائلا الله – عز وجل – أن يرد كيد الأعداء في نحورهم.

وأكد العقيبي إن هذه الميلشيات لم تراع حرمة أقدس مكان للمسلمين، ولا مشاعر مليار مسلم، مبينًا أن الله كفيل بحفظ بيته ورعايته كما دلت على ذلك الآيات والنصوص الشرعية في الكتاب والسنة، ويثق المسلمون الموحدون بذلك ويعلمون حرمته وقدسية المكان .

‏ وأضاف ما قامت به ميلشيات الحوثي الهمجية ضد الحرمين جريمة عظيمة لا يقرها دين ولا ملة على وجه الأرض .. مبينًا أن الفعل الشنيع الذي قاموا به يؤيد دعم المملكة في التحالف لنصرة الشرعية أمام العالمين الإسلامي والعالمي .

وفاخر العقيبي بقدرات قواتنا السعودية في صد العدوان الذي استهدف أطهر البقاع ، وقد أثبتت جدارتها من قبل في حفظ أمن حدود بلادنا الغالية من الاعتداءات متسلحين بسلاح العقيدة الصحيحة .. فلهم الفضل بعد المولى عز وجل تحت ظل القيادة الحكيمة في حفظ الأمن ورفعة الوطن ودحر أهل الفتن ووأد نارها .