المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024
بواسطة : 31-10-2016 01:06 مساءً 13.4K
المصدر -  
باسمه الضويمر
*برعاية المساعدة للشؤون التعليمية الاستاذه /نورة *عبد العزيزالفايز*وقائدة المدرسة الاستاذه /عبير ملوح العنزي وبحضور رئيسة قسم التوجيه*والارشاد أ.أسمهان ناصر الرويلي ومساعدة مدير العلاقات العامة والإعلام *أ.باسمة الضويمر . اقيمت*الثانوية الثانية مقررات بعرعر*حفل تكريم الطالبات المتفوقات للعام الدراسي*1436-1437هـ الفصل الدراسي الثاني*يوم الخميس الموافق*26/1/1438هـ *حضر الحفل امهات الطالبات المتفوقات والمعلمات وطالبات المدرسة
أعدت ونسقت فقرات الحفل مرشدة الطالبات انتصار النذير *والذي يهدف إلى إبراز*أهمية التفوق في الحياة الدراسية بشكل خاص والحياة الاجتماعية بشكل عام. و*تنمية قدرات هؤلاء الطالبات من خلال استخدام الإمكانات المتوفرة في المدرسة وقد*بدأ الحفل السلام الملكي ثم بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم أنشودة ترحيبية*بالحاضرات تلى ذلك مسيرة الطالبات المتفوقات وألقت المرشدة الطلابية كلمة*تحدثت فيها عن الطموح والتميز وكذلك حثت الطالبات على الاستمرار في هذا*المستوى وربطت التفوق الدنيوي بالتفوق في الآخرة *وشكرت الأمهات الحاضرات*وأشادت بدورهن الملموس في سبيل تميز بناتهن و تفوقهن . ايضا كلمة شكر*للمعلمات على الجهود المبذولة والتعاون في نجاح وتفوق .بالاضافة للمعلمات*المشاركات والطالبات . *والقت المساعد للشؤون التعليمية أ. نورة الفايز كلمة تحث*الطالبات على الاجتهاد والمثابرة والتغلب على العقبات في سبيل التفوق.
ولم ننسى وطننا الغالي أدام الله علينا أمنه وأمانه فقد كان له نصيب من حفلنا بفقرة*متميزة مقدمة من طالبات المدرسة تلاه مسابقات ثقافيه ثم كلمة الطالبة المتفوقة ،*كلمة شكر للامهات من الطالبات**واخير تكريم الطالبات من قبل أ. نورة الفايز وقائدة المدرسة واختتم الحفل بالشكر للراعي الرسمي للحفل مكتبة المهند لماقدمه من جوائز*للطالبات .