المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024
الوزارة تشكر تعليم ينبع على خطة توزيع المقررات
بواسطة : 24-10-2016 05:41 مساءً 9.1K
المصدر -  

تلقى تعليم ينبع خطاب شكر وتقدير من وكيل وزارة التعليم للمناهج والبرامج التربوية الدكتور محمد بن عطية الحارثي نظير إتمام توزيع المقررات الدراسية لجميع المراحل للعام الدراسي 1437 هــ / 1438 هــ .

وقال الحارثي في خطاب الشكر الذي وجهه لمدير التعليم الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي إن ما بذلتموه من جهد وتفان في سبيل إتمام العمل في جميع مراحل توزيع المقررات يدل على الإعداد والتنظيم المتميز وحسن القيادة والمتابعة والإشراف مما ساهم في نجاح توزيع المقررات الدراسية على الطلاب في الوقت المحدد .

كما وجه الحارثي شكره لمشرف المقررات ومدير المستودع وأمين المستودع بالشكر على كل ما بذلوه من جهود وحس عال بالمسؤولية وعمل دؤوب لخدمة التعليم في هذا الوطن المعطاء .

بدوره ثمن العقيبي للتخطيط والتطوير والشؤون المالية والإدارية وفريق العمل الذي أنجز العمل الموكل إليه بكل اقتدار ومسؤولية*، وتذليل كافة الصعاب التي كفلت وصول الكتب للمدارس حسب الخطة المرسومة وإعمال الخطط البديلة عند الحاجة إليها وتوفير بيئة عمل ضمنت النجاح ..**

الجدير ذكره أن تعليم ينبع كان قد وضع خطة لتوزيع مقررات الفصل الأول للعام الدراسي 1437/1438هـ ، ضمن الخطة التنفيذية للاستعداد للعام الدراسي الجديد. ووقف «العقيبي» على سير خطط التوزيع والمسارات المعدة والخطة الزمنية، بحسب وصولها من قِبل الوزارة وجدول إرسالياتها للمدارس والمكاتب وحصر الاحتياج ومتابعة الترحيل.