المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
التدريب التربوي يختتم أمسيته التدريبية لمنهجية كايزن
بواسطة : 23-11-2016 03:43 مساءً 8.8K
المصدر -  الإعلام التربوي/ سارة الاسمري

وفقاً للدعوة التي وجهها التدريب التربوي ممثلا برئيسة القسم الأستاذة سميه فايع الفتحي ومنفذة البرنامج *مشرفة التدريب التربوي الأستاذة ملهية عيسى* حواز تم تنفيذ الأمسية التدريبية لبرنامج الإدارة المرئية بمنهجية كايزن مساء الليلة الثلاثاء الموافق 22/2/1438هـ *بحضور 69 متدربة* عبر القاعة الصوتية لإدارة تعليم محايل عن بعد ولمدة أربع ساعات تدريبية هذا وقد شارك بالحضور عدد من المتدربات من مناطق ومحافظات المملكة ( الشرقية / الرياض / الخرج / صبايا ).

حيث يهدف *البرنامج *إلى "إكساب المتدربات المهارات الأساسية للتحسينات المستمرة من خلال تطبيقات كايزن في بيئة العمل "*

*فيما أوضحت المدربة إلى أن البرنامج*يستهدف رئيسات الأقسام ومديرات الإدارات*والمشرفات التربويات ومشرفات الجودة*و قائدات المدارس وعموم الموظفين والموظفات في القطاعين العام والخاص*والباحثين والباحثات عن الإبداع والتميز واستراتيجيات التغيير.

*فيما تناولت المدربة عدد من المحاور ومنها *عناصر ووظائف الإدارة في القرن ٢١وصناعة التغيير والإدارة المرئية وعوائقها*وبرنامج تحسين الإنتاجية " كايزن "*عناصر كايزن ومنهجية التحسين والعمل المنمط *عند كايزن*والفواقد السبعة*.

وقد عبر المتدربات عن شكرهم للمدربة للشرح الوافي والبرنامج المثري النافع بمايتضمنه من دعوة لجودة العمل وتحسين الأداء نحو الأفضل كما اثنت المدربة للجميع لحسن استماعهم وايجابية مشاركتهم .