المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 20 أكتوبر 2024
مدير جامعة جامعة شقراء يزور كليات ثادق وحريملاء
بواسطة : 18-10-2016 01:42 مساءً 11.1K
المصدر -  

يزور مدير جامعة شقراء المكلف الدكتور عدنان بن عبد الله الشيحةاليوم*الثلاثاء 17 محرم 1438هـ الموافق 18 اكتوبر 2016م الكليات الجامعية والمجمعات الأكاديمية بمحافظتي ثادق وحريملاء، وذلك بهدف الوقوف على أخر مراحل المشروعات الإنشائية بالمحافظتين والاطلاع على تطورات البيئة التعليمية واستعداداتها مع بداية العام الجامعي الجاري 1437 - 1438 هـ.

وفي التفاصيل يشتمل برنامج الزيارة الوقوف على للمشروعات الأكاديمية بمحافظة حريملاء في الساعة 8:30 صباح يوم غدٍ الثلاثاء يليه لقاء في تمام الساعة 9 صباحاً عبر الدائرة الصوتية يجمع مدير الجامعة د. عدنان الشيحة بالطالبات وعضوات هيئة التدريس. فيما ستكون زيارة المشروعات الأكاديمية بمحافظة ثادق في تمام الساعة 11 صباحاً ، يليها لقاء عبر الدائرة الصوتية مع الطالبات وعضوات هيئة التدريس.

فيما سيقف مدير الجامعة المكلف الدكتور عدنان بن عبدالله الشيحة يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 محرم 1438هـ 19 اكتوبر 2016هـ على الكليات الجامعية بمحافظتي الدوادمي والقويعية يطلع خلالها على مراحل الأنشاء من المشروعات والمجمعات الأكاديمية بالمحافظتين " الدوادمي والقويعية" ويلتقي بالطالبات وعضوات هيئة التدريس عبر الدائرة الصوتية ، بهدف تسليط الضوء على أبرز المتطلبات المتعلقة بسير العملية التعليمية والسعي لتذليل العقبات أمامهم والوقوف على ما تقدمه الكليات الجامعية بمحافظتي ثادق وحريملاء من خدمات ومبادرات تواكب رؤية المملكة 2030 وتسهم في دعم التنمية المحلية.

وتأتي هذه الزيارة كأحدي الجولات التي ينفذها مدير الجامعة في بداية العام الجامعي في سبيل الحرص على ضمان جودة ما تقدمه الكليات من برامج أكاديمية للطلاب والطالبات ، والاهتمام بكل ما يخدمهم في مسيرتهم التعليمية.