المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 1 مايو 2024
العبد الجبار يكرم قادة المدارس والمعلمين والإداريين المتميزين بمدارس إسكان المؤسسة العامة للصناعات العسكرية
بواسطة : 15-10-2016 01:05 صباحاً 22.8K
المصدر -  

*تعليم الخرج:*الإعلام التربوي

كرم سعادة مدير التعليم بمحافظة الخرج الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبدالجبار قادة المدارس والمعلمين والإداريين المتميزين بمدارس إسكان المؤسسة العامة للصناعات العسكرية..

حيث كان في استقباله سعادة العميد جاسر بن خلف العرفج مدير عام التعليم والتدريب والعقيد ركن محمد بن متلع النفيعي مدير إدارة التعليم العام ومدراء الإدارات في الإدارة العامة للتعليم والتدريب ..

بدأ الحفل بكلمة مدير عام التعليم والتدريب العميد جاسر العرفج رحب بالضيوف وتطرق فيها إلى التعاون والتنسيق الذي يتم باستمرار بين الإدارتين لما يخدم المسيرة التعليمية في المحافظة ..

تلا ذلك قدم العقيد الركن محمد النفيعي إيجاز عن إدارة التعليم العام والخدمات التي تقدمها المدارس* في المدينة السكنية ..

بعد ذلك تقديم عرض مرئي عن الأنشطة والبرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية التي تقدمها إدارة التعليم لمدارس المدينة السكنية ، واستعراض الخدمات التي يقدمها المركز الثقافي النسائي للمجتمع بشكل عام ..

عقب ذلك كلمة سعادة مدير التعليم الدكتور عبدالرحمن العبدالجبار شكر فيها إدارة التعليم والتدريب بالمؤسسة على دورهم الرائد في تكريم المتميزين ، وأثنى على دور مدارس المدينة السكنية ومساهمتها في جميع الأنشطة التعليمية ..

ثم قدمت دروع تذكارية وتوزيع شهادات الشكر على القادة والمعلمين والإداريين المتميزين ..

وفي الختام تم التقاهم والتنسيق المشترك بين الإدارتين على التقدم والسعي الحثيث لتطوير العملية التعليمية بما يخدم المصلحة العامة .

رافق مدير التعليم في الزيارة مدير العلاقات العامة والإعلام التربوي ورئيس النشاط الطلابي الأستاذ منصور بن سعد السعيدان ومدير الأمن والسلامة المدرسية الأستاذ خالد بن ناصر القحيز والمستشار التعليمي أحمد بن صبار العنزي والأستاذ عمر الخويطر والمستشار الإداري الأستاذ فيصل بن عبدالرحمن الدوسري ومدير مكتب مدير التعليم الأستاذ ناصر الحقباني