المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 20 أكتوبر 2024
بواسطة : 10-10-2016 06:39 مساءً 13.1K
المصدر -  
وقع المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي صباح اليوم الاثنين 9 / 1 / 1438 هــ مذكرة التفاهم وعقد إنشاء مكتب التعليم الأهلي وذلك بحضور عدد من الداعمين من رجال الأعمال شركاء النجاح في التعليم الأهلي .
واحتوت المذكرة على متطلبات العمل بين الشركاء الثلاثة " إدارة التعليم – الداعمين – المقاول المرشح لتنفيذ المشروع "
وتأتي هذه المذكرة في ظل التعاون المشترك بين القطاع الخاص المتمثل في شركاء النجاح في التعليم الأهلي والإدارة العامة للتعليم إيماناً منهم بالمسؤولية الاجتماعية والتربوية لخدمة العلم والتعليم في البلد الحرام .
وقد وجه مدير عام التعليم شكره وتقديره للداعمين مبيناً أن هذا البذل غير مستغرب من أهل مكة الذين عُرف عنهم المساهمة والمشاركة في البناء التربوي والعلمي ، موجهاً في الوقت نفسه لمدير مكتب التعليم الأهلي الدكتور فهد الزهراني شكره وتقديره لشركاء النجاح لمساهمتهم الفاعلة وحرصهم على نموذجية مكتب التعليم الأهلي ليكون رمزاً ومعلماً من المعالم الهامة في مكة المكرمة.
من جهة أخرى بيّن المشرف العام على المشروع أ/ عبدالله بن دوس الشمراني أن المشروع عبارة عن إعادة تأهيل لمبنى المستودعات الذي يقع على مساحة تقدّر بأكثر من 1600م2 ويتكون من دورين بكافة محتوياتها وسيتم إعادة تأهيله بأفضل نموذج حديث وفق متطلبات إدارة المباني بالإدارة.
كما بيّن الشمراني *أن المشروع يُشرف عليه مهندسين من إدارة المباني في كافة التخصصات مووجّاً في ختام حديثه شكره وتقديره لشركاء النجاح الذين أبدوا تعاونهم من بداية فكرة إنشاء مكتب التعليم الأهلي.