المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
الغامدي تعقد اجتماعا تحضيريا للاحتفاء باليوم الوطني ٨٦ بتعليم مكة
بواسطة : 20-09-2016 01:43 مساءً 20.4K
المصدر -  
عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة بالشؤون التعليمية ( بنات ) وبقيادة مساعد المدير العام للشؤون التعليمية آمنة محمد الغامدي اجتماعا تحضيريا بمناسبة الاحتفاء باليوم الوطني ٨٦ وبحضور مديرات ومساعدات الإدارات ومديرات المكاتب بتعليم مكة بنات.
وأوضحت مساعدة المدير العام في كلمتها بأن الاجتماع يعرض خطة التهيئة والاستعداد للاحتفال باليوم الوطني ٨٦ للملكة وفق شعار رؤية وطن ٢٠٣٠، مبينة دور اللجان المشرفة على تنفيذ الاحتفال حسب الحاجة، مؤكدة على دراسة مايمكن تقديمه من الإدارات، مشيدة على الجهود خلال العام الماضي والتألق الذي قدمته الإدارات والمكاتب والمدارس في تحقيق أهداف الاحتفاء باليوم الوطني، مثمنة الجهود التي تنصب في تسخير كل الوسائل التعليمية والتربوية لمصلحة الطالب والطالبة هرما التعليم.
وأهابت الغامدي باعتماد الإطار العام المتظم وفق محاوره الأربعة كما جاء في تعميم الاحتفاء باليوم الوطني السادس والثمانين من أجل تحقيق الهدف العام منه في تعزيز قيم الانتماء والولاء للدين ثم المليك والوطن؛ لدى مجتمع التعليم وترسيخ منطلقات رؤية المملكة ٢٠٣٠.
ومن جانبها عرضت مديرة إدارة نشاط الطالبات جميلة القليطي فقرات الاحتفاء باليوم الوطني ٨٦ على اللجان لمناقشتها كما تم توزيع المهام على اللجان المشاركة وفقا للخطة الوزارية الصادرة للجنة التنفيذية للاحتفاء باليوم الوطني.
علمًا بأن تنفيذ الفعاليات يبدأ في جميع المدارس يوم الأحد الموافق ٢٤ / ١٢ / ١٤٣٧ هـ وحتى يوم الخميس ٢٨ / ١٢ / ١٤٣٧ هـ، أما على مستوى إدارات التعليم أحد الأيام خلال المدة ٢٦-٢٨ / ١٢ / ١٤٣٧ هـ.