المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 22 مايو 2024
بواسطة : 18-09-2016 03:44 مساءً 16.1K
المصدر -  
أقامت المساعد للشؤون التعليمية ( بنات ) بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذة آمنة محمد الغامدي حفل المعايدة والاستقبال بالعام الجديد في مكتبها اليوم ١٧ / ١٢ / ١٤٣٧ هـ.
حيث استقبلت منسوبات الإدارة من الهيئة التعليمية والإدارية بكل حفاوة وترحيب، مرحبة بهن ومباركة بالعام الجديد، متطلعة بأن يكون عام حافل بالعطاء والجد مع علو الهمة والمثابرة، كما نوهت على ضرورة الإشراف الدائم على سير العملية التعليمية والتربوية من أجل الارتقاء بهما، معبرة عن بالغ سعادتها بما شاهدته ولمسته في مدارس البنات بجميع المراحل من استعدادات متنوعة تنم على وعي القائدات ومنسوبات المدارس بأهمية الأسبوع التمهيدي لدى نفوس الطالبات، متمنية لهن دوام التوفيق والسداد.
من جهة أخرى ومنذ مطلع الصباح قامت الغامدي بجولة ميدانية لمعهد الأمل والابتدائية ٤٥ حيث اطلعت فيها على الفعاليات المقامة بمناسبة استقبال العام الدراسي الجديد وماقدمنه لهن من برامج ترفيهية وهدايا تشجيعية داعيةً لهن بالتقدم والنجاح ، ومحفزتهن لإثبات أنفسهن وجدارتهن . فبالعزيمة والإرادة ومواصلة المُذاكرة وحلّ الواجبات والانتظام في متابعة الدّروس ومراجعتها والتّركيز مع الشّرح أثناء الحصص، والذي بدوره سوف يرفع من مراتب العلم والتعلم.