المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 21 أبريل 2024
بواسطة : 03-09-2016 01:32 مساءً 11.9K
المصدر -  ‎تفقد مدير عام التعليم بجدة الاستاذ عبدالله بن أحمد الثقفي مساء امس (الجمعة) اعمال كشافة تعليم جدة المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن في صالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز ، حيث كان في استقباله لدى وصوله صالة الحجاج مدير إدارة شؤن الحج والعمرة المناوب رأفت امين علي داد ومدير صالات الحج والعمرة المناوب للشركة المشغلة (شركة إدارة وتطوير مشاريع المؤانى المحدودة ) خالد الحارثي ومدير النشاط الطلابي بتعليم جدة وقادة كشافة تعليم جدة .
‎وتجول مدير تعليم جدة في مرافق الصالة وشارك أبناءه الكشافة في استقبال وتقديم الورود لضيوف الرحمن، وأشاد بما شاهده من جهود وتنظيم يثلج الصدر وينقل صورة متميزة لما تبذله المملكة في خدمة ضيوف الرحمن .
‎كما رفع الثقفي أسمى معاني الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد على ما يبذلونه في سبيل تسهيل وتيسير شعيرة الحج على ضيوف الرحمن وعلى العطاء اللامحدود من قبل حكومتنا الرشيدة في سبيل تطوير خدمات ومرافق الحج والعمرة والمتابعة المستمرة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة .
‎كما شكر الثقفي الجهات العاملة من جميع القطاعات الحكومية والخاصة والتنسيق والتناغم الرائع فيما بينها الذي أنتج عملا رائعا يلمسه حجاج بيت الله منذ وصولهم ارض هذا البلد الطاهر حتى مغادرتهم بعد ادائهم شعيرة الحج بكل يسر وسلام.
‎كما ثمن مدير تعليم جدة جهود النشاط الطلابي وأشاد بدور الكشافة المبذول للمساهمة في نيل شرف خدمة ضيوف الرحمن، مؤكدا ان إدارة التعليم لن تتوانى في المساهمة في المنظومة الخدمية المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن، شاكرا لجميع قادة ومنسوبي الكشافة على مايبذلونه من عمل تطوعي في خدمة لضيوف الرحمن .