المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 21 أبريل 2024
بواسطة : 02-09-2016 03:46 صباحاً 14.2K
المصدر -  

تحت رعاية المساعد للشؤون التعليمية بنات* بتعليم العلا الأستاذة ليلى بنت محمد سليم آل صالح وحضور رئيسة قسم نشاط الطالبات الأستاذة نوره صالح وعدد من منسوبات تعليم محافظة العلا *وممثلات الجهات الداعمة، قام نادي مدرسة الحي " الخزامى " في محافظة العلا باختتام فعاليات البرنامج الوزاري " إجازتي" بمسارته المختلفة .

حيث تحدثت قائدة نادي مدرسة الحي " الخزامى " الأستاذة سلطانه البلوي في كلمتها عن مجمل الفعاليات التي تم تنفيذها على المسار الترفيهي والوظيفي والسياحي والتطوعي.

مستعرضه الجهود المخلصة التي تم بذلها من قبل الجميع لإنجاح هذا البرنامج وحتى يؤتي الثمار المرجوة منه، ويكون شعار صيف سعيد ووقت مفيد حقائق ماثلة على أرض الواقع.

ثم بعد ذلك تم *تكريم الجهات المتعاونة التي قدمت في شراكتها لنادي مدرسة الحي صورة مشجعة عن إمكانيات تعون مستقبلية مثمرة بإذن الله .

ومن خلال العرض المرئي الشامل تعرف الحضور على تفاصيل هذه المشاركات المتنوعة.

وبعد ذلك قامت**المساعدة للشؤون التعليمية* بتكريم الجهات الداعمة ممثلة بــ *جمعية المستودع الخيري وجمعية البر الخيرية ولجنة التنمية الاجتماعية والقطاع الصحي وجمعية تكافل الخيرية .

حيث تم تسلم شهادات التكريم*لممثلات هذه الجهات. كما تم تكريم رئيسة قسم نشاط الطالبات ومشرفة نشاط الطالبات الأستاذة بشائر حمد المشرفة على نادي مدرسة الحي " الخزامى",و*جميع منسوبات نادي مدرسة الحي " الخزامى " والمتطوعات فيه.

******* ** * * **