المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024
بواسطة : 01-09-2016 07:52 مساءً 12.0K
المصدر -  

وقفت مساعد مدير تعليم ينبع أديبة بنت حميدي الفايدي اليوم على سير اختبارات الطالبات في المدارس الصيفية المدمجة "نظام المقررات والفصلي" في الثانوية الرابعة بينبع البحر ، يرافقها المشرفة على الفصل الصيفي فتحية حداد وعدد من مشرفات المواد .. وكان في استقبالهم قائدة المدرسة عزة الرفاعي .

*والتقت "حميدي" الهيئتين التعليمية والإدارية ، وتفقدت خلال الزيارة القاعات المخصصة للاختبارات والملف الخاص بأعمال اللجان ، وسير العمل بها وأعمال الكونترول والسجلات التنظيمية**والآلية المتبعة لتوفير البيئة المناسبة لأداء الاختبار بكل يسر وسهولة .

وذكرت "حميدي" إن الزيارة تأتي ضمن إطار الزيارات الدورية الميدانية للمدرسة من قبل مشرفة النظام ومشرفات المواد ، مشيدة بالجهود التربوية والتعليمية لأسرة المدرسة بشكل عام والتي انعكست على مستوى الطالبات ، وقالت : إن الاختبارات تسير بشكل منتظم وبكل يسر وسهولة ، واصفة المستوى العام للطالبات بـ"الممتاز" ..مقدمة شكرها لقائدة المدرسة والكادر التعليمي والإداري .

وأوضحت المشرفة على الفصل الصيفي فتحية حداد أن مستوى الوعي لدى الطالبات وأولياء أمورهم**ساهم في تضاعف أعدادهن*هذا العام .. تحقيقا لمصلحتهن في إكمال متطلبات التخرج والتسريع . ومعالجة حالات التعثر .. مبينة أن عدد المتقدمات للفصل الصيفي في هذا العام تجاوز 350 طالبة**.. مضيفة أن الفترة شملت 19 مادة هي الرياضيات والكيمياء والأحياء والفيزياء وعلم البيئة واللغة الإنجليزية والدراسات النفسية والتوحيد والفقه والحديث والتفسير *باختلاف المستويات الفصلية ، وشكلت في مجملها *33 شعبة .