المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 2 مارس 2024
بواسطة : 24-08-2016 11:15 مساءً 16.9K
المصدر -  
بحضور مديرة عام التوجيه والإرشاد بالوزارة موضي المقيطيب وحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية نجلاء الشامان وعدد من المشرفات التربويات والأمهات والطالبات تم تدشين انطلاقة برنامج " سفراءالأمل " في نادي الحي بمقر الثانوية الرابعة عشر وقد احتوى الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة *وقدمته الطالبتان افراح البلوي ، تهاني البلوي *على فقرة ترحيبية و أوبريت تجسيد المملكة الذي يمجد بطولات شهداء الوطن ويعبر عن حب الوطن وقادته ،
ثم كلمة مدير عام التوجيه والإرشاد موضي المقيطيب والتي أبدت من خلالها سعادتها وترحيبها بمثل هذه البرامج التى لم تقام إلا تفاعلا من وزارة التعليم مع هذه الظروف واستثمارها لتعزيز الولاء والانتماء للمليك والوطن ودعم للطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم في المنطقة الجنوبية ..وتقوية اواصر اللحمة الوطنية بين مناطق المملكة حيث ينطلق برنامج " سفراء الأمل " من منطقة تبوك *ترحيباً بالسفيرات من منطقة جيزان لإستثمار قدراتهن ومشاعرهن للإسهام في تعزيز قيم الولاء للملك والانتماء للوطن وتعبيراً عن تجاربهن وفخرهن بأبائهم الذين حولوا هذه المنطقة الغالية في بلادنا إلى ميادين للفخر والاعتزاز .
* من جانبها عبرت عن مشاعر الغبطة والسرور لأهالي تبوك عامة ومنسوبات التعليم خاصة بـ استقبال سفراء وسفيرات الأمل وذكرت أنها رأت الأمل في أعين السفيرات اللاتي سيكن علامة فارقة في جبين هذا الوطن .
ثم ألقت " سفيرات الأمل " قصيدة من الحزم إلى الأمل *وحملت الكثير من مشاعر أبناء الشهداء وأبناء الجنود *والأبطال المشاركين في الزود عن حمى الوطن . وعبرن بنات الشهداء عن مشاعرهن خلال " عاصفة الحزم " *وافتخارهن أنهن من سكان منطقة جيزان التي تعيش أجواء جعلتهن أكثر ترابطا واعتزازهن بأنهن بنات الشهداء فخر المملكة .
بعد ذلك رحبت قائدة نادي الحي غالية الجهني الحضور بكلمة عبرت من خلالها عن مدى فخرها وفخر الجميع ببنات الشهداء البواسل الذين وقفوا درعا قويا دفاعا عن الوطن كما أبدت سعادتها بوجودهن في تبوك الورد وبين جنبات نادي الحي .
تلا ذلك فقرة فتيات ٢٠٣٠ *التى سردن فيها الطالبات الجامعيات قصص نجاح ملهمة للحضور وقد قدمت المقيطيب شكرها لهن باستقبالهن " سفيرات الأمل " واُختتم الحفل بتكريم *سفيرات الأمل ومشرفتهن أفراح مؤذنة ثم تجول الجميع بين أروقة النادي .