المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024
بواسطة : 24-08-2016 03:26 مساءً 14.1K
المصدر -  

دعت وزارة الخدمة المدنية (101) متقدم على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 11 / 11 / 1437هـ، لتتم إضافتهم إلى مَن تمّ ترشيحهم مبدئياً للمطابقة النهائية لبياناتهم لدى فروع ومكاتب الوزارة في مختلف مناطق المملكة والمعلن عن أسمائهم في 16 / 11 / 1437هـ، وانتهت مطابقتهم، ظهر أمس، كبدلاء عمّن لم يراجعوا أو مَن لم تتطابق بياناتهم، وذلك اعتباراً من الساعة التاسعة من صباح اليوم الأربعاء حتى الساعة الثانية عشرة من يوم غد الخميس.

ودعت الوزارة إلى اصطحاب الهوية الوطنية مع نسخة منها ووثيقة التخرج الأصلية مع نسخة منها، موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.. والحاصلون على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل مع نسخة منها.. والحاصلون على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه، في حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربوي.. والحاصلون على دبلوم التربية الخاصّة يتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصّة مع نسخة منها.

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أن مَن لم يحضر أصول الوثائق مستوفية جميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوافر بعد نهاية الفترة المحدّدة للمطابقة.. ومَن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً عن رغبته في التوظيف، كما أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي.