المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024
جائزة تميز الوزارة تعلن نتائجها الخميس القادم ..
بواسطة : 19-08-2016 01:27 صباحاً 11.8K
المصدر -  

تعلن الأمانة العامة لجائزة التميز في وزارة التعليم يوم الخميس القادم 22 / 11 / 1437هـ عن الحاصلين على درجة التميز في دورتها السابعة للعام ...

الدراسي 1436-1437هـ ذات الهوية الجديدة . وذلك في ست فئات رئيسة هي فئة المعلم , وفئة الإدارة والمدرسة المتميزة , وفئة المرشد الطلابي , وفئة المشرف التربوي، وفئة الطالب في الصف الثالث ثانوي – عدا المدارس العالمية ، وفئة التطوع . وأوضح منسق الجائزة " بنين " رئيس قسم الجودة الشاملة بإدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن محمد المدرع أن إدارته تلقَّت اهتماماً متنامياً من منسوبي الإدارة للمشاركة في الجائزة التي تعزز العلاقة بين وزارة التعليم والمنتسبين لها من خلال تقدير التميّز في ممارسات العمل وإرساء معايير جديدة لجهة الارتقاء بمعايير العمل الميدان التعليمي ، وأشار إلى أن قائمة المرشحين من الإدارة تضم الأستاذ محمد بن علي الزهراني في فئة المعلم ، والأستاذ ناصر بن عون الله السلمي من فئة الإدارة والمدرسة ، والأستاذ مسفر بن ناصر البرقان من فئة المرشد الطلابي ، والأستاذة رفعة بنت سيف الرافع من فئة المعلمة ، والطالب مصعب بن بتال الطشلي من فئة الطالب ، والأستاذ ناصر بن عون الله السلمي من فئة التطوع . وأعرب منسق الجائزة " بنين " الأستاذ صقر بن محمد المدرع ومنسقة الجائزة " بنات " الأستاذة هياء بنت فاضل آل فاضل عن أملهما في الحصول على مراكز متقدمة في هذا الجائزة لهذا العام . وعلى الصعيد ذاته أرجأت أمانة الجائزة إعلان نتائج فئة التميز الإداري في نهاية شهر ذي الحجة بمشيئة الله .

الجدير بالذكر أنا تعليم وادي الدواسر حقق خلال الدورات السابقة مراكز متقدمة*كان من أهمها**حصول *الأستاذة هيا ء الحميدي مشرفة الأمانة المركز الأول فئة المشرفات وحققت الأستاذة موضي النادر* المركز الأول فئة الإدارة المدرسية .