المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 27 سبتمبر 2024
بواسطة : 16-08-2016 05:44 صباحاً 12.6K
المصدر -  

حققت إدارة التعليم بمحافظة الخرج ممثلة في فريق برنامج جلوب البيئي " متوسطة وثانوية الهياثم والثانوية التاسعة " وسامي الشرف في الغلاف الجوي وذلك على مستوى شمال أفريقيا والشرق الأدني، من خلال تقييم بيانات الربع الثاني لعام 2016.والتي رفعت رصيد المملكة من أوسمة الشرف إلى 932 وساما، حيث نشر موقع «جلوب» تقريرًا مصوراً لمشاركات إدارات التعليم بالمملكة . وبهذه المناسبة هنأ مدير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العبد الجبار ،فريق برنامج جلوب البيئي من منسقة البرنامج وقائدات المدرستين ومعلمات برنامج جلوب البيئي والطالبات المشاركات ، كما ثمن جهود قسم نشاط الطالبات ممثلا برئيسة القسم .

وأضاف أن هذا الإنجاز يضاف إلى سجلات التميز التي تحققها الإدارة، بفضل الجهود الكبيرة التي توليها لدعم المواهب، والبحوث العلمية، وبهذا الإنجاز الجديد يرتفع رصيد متوسطة وثانوية الهياثم من الأوسمة لـ (17) وساما والثانوية التاسعة إلى (7) أوسمة .

بدورها، ذكرت منسقة البرنامج رئيسة قسم قضايا شاغلات الوظائف التعليمية أ. عفاف الجمعة أن وسامي الشرف حققا على خلفية مجموعة من عمليات الرصد المستمر، التي يقوم بها فريق البرنامج بإشراف معلمات " جلوب" في ثانوية ومتوسطة الهياثم والثانوية التاسعة .

وأشارت الجمعة أنه تم منح أوسمة الشرف من الموقع العالمي للمدارس المشاركة من خلال تقييم بيانات الربع الثاني للعام 2016 .