المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024
بواسطة : 14-08-2016 07:34 مساءً 14.6K
المصدر -  

قامت مساعدة مدير التعليم بمحافظة الليث للشؤون التعليمية 《 بنات 》 الأستاذة هدية بنت محمد البركاتي ، بزيارة تفقدية للنادي الصيفي الموسمي بمتوسطة وثانوية القعبة للبنات ، ترافقها رئيسة قسم نشاط الطالبات الأستاذة عيشه الزبيدي، ومشرفة نشاط الطالبات المشرفة المتابعة للنادي الصيفي وأندية مدارس الحي الأستاذة هيزعة المهداوي.

وقامت 《 البركاتي 》 خلال الزيارة بتفقد سير العمل في فعاليات النادي و مستوى الإنجاز والإقبال من لدن المشاركات ، كما اطلعت على تقارير أبرز البرامج المنفذة لمسارات برنامج《 إجازتي 》الأربعة : التطوعي والسياحي و الترفيهي والوظيفي ، وما تم عرضه في الأركان المخصصة لكل مسار ، واستمعت لشرح وافي من قبل مشرفات المسارات عن البرامج المقدمة والتي اشتملت على الفكرة والأهداف ومدى تفاعل الطالبات مع البرامج .

بعد ذلك شرفت 《 البركاتي 》 فعاليات الحفل المصاحب ، والذي اشتمل على العديد من الفقرات الترفيهية و مسابقات الرسم والمأكولات الشعبية وفن المكياج ونقوش الحناء ، والتي تم تحكيمها من قبل مشرفات النادي ، وتم تكريم الفائزات بجوائز قيمة .

وفي ختام الزيارة ألقت مساعدة مدير التعليم بمحافظة الليث الأستاذة هدية بنت محمد البركاتي كلمة عبرت فيها عن بالغ شكرها وتقديرها لكافة القائمات على النادي وعلى رأسهن قائدة النادي الأستاذة صالحة بنت أحمد الحاتمي ، و أشادت بمستوى تفاعل الطالبات المشاركات ، مؤكدة أهمية الأندية الموسمية في شغل أوقات الطالبات بما يعود عليهن بالنفع والفائدة و بما يساعدهن على صقل قدراتهن ومواهبهن ، وإكسابهن مهارات وخبرات ومعارف جديدة وفقا لميولهن واستعداداتهن .

كما أشادت 《 البركاتي 》 بما شاهدته من منتجات متميزة ذات أثر تربوي كبير على مستوى كافة الطالبات المشاركات . و عبرت عن بالغ شكرها وتقديرها لكافة منسوبات قسم نشاط الطالبات على حرصهن على التوجيه والمتابعة و متمنية للجميع دوام التوفيق والنجاح.