المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
الدكتور منصور ابو راس ، عميداً لكلية الآداب والعلوم الانسانية بجامعة الباحة
بواسطة : 12-08-2016 07:41 مساءً 24.1K
المصدر -  
بناء على موافقة وزير التعليم أصدر مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور / عبدالله مخايش الزهراني ، قراراً يقتضي بتعيين سعادة الدكتور / منصور بن سعيد ابو راس ، الاستاذ المشارك بالجامعة عميداً لكلية الآداب والعلوم الانسانية بالجامعة .
ويُعد الدكتور / منصور ، من كفاءات الجامعة المميزون علماً وخلقاً وخبرة ادارية وتربوية *، حيث سبق له العمل في كلية العلوم والآداب بمحافظة بلجرشي ، ورئيس قسم اللغة العربية بالكلية نفسها ، ووكيل الكلية للشؤون الادارية ، ووكيل الكلية للشؤون الاكاديمية ، ورئيس قسم اللغة العربية بكلية الآداب والعلوم الانسانية بمقر جامعة الباحة ، اضافة الى رئاسة وعضوية عدد من اللجان الادارية والتربوية ، كما انه درس اللغة الانجليزية في مدينة برايتون البريطانية .
وبهذه المناسبة يسر أسرة *صحيفة ( * غرب* * * *) الالكترونية أن تبارك وتهنئ لسعادة الدكتور / منصور ، على منصبة الجديد متمنين له دوام التوفيق في حياته العملية ، وأن تكون عوناً له على الطاعة في خدمة دينه ومليكه ووطنه .
وثمن الغامدي من خلال التهنئة عن شكره لكل من بارك له ، وعن اعتزازه بهذه الثقة الغالية داعياً المولى عز وجل أن يوفقه لخدمة دينه ووطنه .