المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
معالى أمين الطائف" المهندس محمد المخرج " أعطنا من وقتك شوى
بواسطة : 25-04-2016 01:43 صباحاً 18.3K
المصدر -  مسفر الخديدي - الطائف*

وجه *المواطنين قاطني حي المنتزهات *ومرتادى الطريق المطل على الأحياء المجاورة *رساله لمعالي أمين محافظة الطائف *هذا نصها ؟

معالى أمين *محافظة الطائف سعادة المهندس / محمد المخرج * المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نفيد معاليكم *وبرغم معرفتكم منذ أربعة أشهر ونحن أهالي حي المنتزه الغربي محاصرين من جميع الجهات بسبب المشروع القائم بالزفلته والتعبيد في الموقع المذكور أعلاه *؟! . نطلعكم ولا نحفيكم علماً بأن شركة الحرمين العاملة في الموقع المشار إليها قد أبلغونا عندما قاموا بوضع الحواجز الخرسانية *بأن مدة إغلاق**الشوارع سوف تكون لمدة اسبوعين فقط وها نحن الآن قد وصلنا**إلى* الشهر الرابع ونحن محاصرين من جميع الجهات وإلى يومنا هذا الأحدالموافق 1437/7/17هـ . ولم يستجد في الأمر شيء.

ونفيدكم معاليكم نحن أهالي الحي قد تفأجأنا بسحب الحواجز الخرسانيه المقامة سابقاً من مواقعها وإستبدالها بأخرى ترابية قاموا بجلبها من المجرى التابع لمجاري عمال الصناعيه بمحافظة الطائف *.

والتي قد تكون سبباً *أساسساً وكفيلة بنقل الأوبئة والأمراض للأهلي**قي*الحي وكافة الأحياء المجاورة .

وذلك لما يلاحظ وبصفة مستمرة من تسرب كميات من المياه من المجرى وتجمعها*إلى*الشارع العام.

ولذا نأمل من معاليكم*الوقوف شخصياً**على هذه المأساة والمعاناه التي يعاني منها *الأهالي من*سكان *الحي والأحياء المجاورة للموقع وذلك بإزالة الحواجز الترابية *المنستحدثة تفادياً للضرر. والسلام عليكم ورحمة الله

ومن هذا الجانب ومن منطلق الأمانه التي أوكلت لمعاليكم *إذ نتمنى الإهتمام *وإيجاد حلاً نهائياً*تنتهي معه**معاناة الأهالي والتي مازالنا ننتظره وكلنا أمل .

وكذلك النظر والمحاسبة للشركة المنفذة*التي أوكلت*إليها بتنفيذ مشروع تعبيد وتزيين الطرقات في الموقع والتي كانت سبباً*رئيسياً *في المعاناة التي يعيشها*كافة*الأهالي في الموقع والذي طال أمده *.؟! *

ومن هنا نتسائل هل*نجد الإجابه الشافية والحلول لدى*معاليكم ؟ *وهل سينتهى المشروع قريباً وتنتهي المعاناة أم أن هناك أمر *يعيقه .

بالرغم أنها مجرد مشروع تعبيد وزفلته ؟!*