المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 28 أبريل 2024
بواسطة : 18-03-2016 03:12 مساءً 28.8K
المصدر -  

نايف عقيلي: جازان

تقدم أحد الجنود الأبطال المرابطين في الخطوط الأمامية* في الحد الجنوبي بمنطقة جازان من سكان قرية البانه بإحدى المرتفعات الجبلية بمحافظة العارضة شرق منطقة جازان معاناتهم من عدم إيصال الخدمة الكهربائية إلى منزل والده الطاعن كبير السن ووالدته .

حيث أنه والده كبير* في السن يسكن في منطقة جبليه ولايستطيع المراجعه كونه كبير في السن حيث انه تقدم بطلب للشركة السعودية للكهرباء بمنطقة جازان وتم الموافقة على الطلب وتسليم المعاملة* لوحدة خدمات المشتركين بوحدة الكهرباء* الخشل وتم تسليمها للمقاول ولم يتم تنفيذ الخدمه منذ مايقارب سنه حتى هذه اللحظة رغم المعاناة* واستطرد قائلا أن أمي وأبي يسكنون في المنزل في أشد الحرارة والمعاناة بدون كهرباء وحالتهم الصحيه سيئه حيث تحدث " الودعاني "انا أحد أبناء هذا الوطن الغالي وأحد الجنود المرابطين في الحد الجنوبي.

ووالدي يعاني**من* شركه كهرباء جازان حيث له 5 سنوات يطالبهم بإيصال التيار الكهربائي لمنزله الواقع في محافظة العارضه بجبل سلا .

وقبل سنه بالتحديد لعد*أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله تعالى بإيصال التيار الكهربائي للمنازل التي لم يصلها التيار رفع والدي بموجب هذا الأمر وتمت الموافقه وتم تسديد الرسوم وارسيت معاملته على المهندس" تحتفظ الصحيفه بإسمه " مقاول شركه الكهرباء وإلى الآن وهو يماطل لم ينفذ المشروع .

حيث ان لدي والدين كبيرين فر السن بدون كهرباء يعيشون في معاناه لا يعلمها إلا الله وحده وأنا وأخي في الخوبه مرابطين دفاعا عن ديننا ومليكنا ووطننا .

أرجو من الله ثم منكم إيصال وبث معاناتي هذه حتى تصل والدي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه سلمان الحزم وولي العهد الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وأمير منطقه جازان الأمير محمد بن ناصر الذي لا يرضيهم الظلم والمهزله.

الجدير بالذكر : أن تم تسديد الرسوم* في 15/2/2015 وتم سداد الرسوم بمبلغ 8276.00 ريال سعودي* برقم الطلب الخدمه 144059967 علما بأن المواطن ذكر بأنه تم تقديم الشكوى تلو الشكوى على مدير فرع كهرباء* الخشل وعلى مدير شركه الكهرباء ولم يستجد شي سوا الوعود فقط مناشدين ولاة الأمر في هذا البلد الغالي علي قلوبنا جميعا محاسبه المتسببين في هذه المعاناة وحلها عاجلا.

هذا وأفاد مصدر مسؤول من شركة الكهرباء السعودية* ل " غرب "* بأن الحاله تحت المتابعة والإهتمام وسيتم توصيل الخدمه خلال الأسبوع القادم بمشيئة الله تعالى* .