المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
بواسطة : 22-01-2016 05:55 مساءً 17.7K
المصدر -  

عبدالكريم هاشم/ جازان

رصدت "غـــرب"، طريق الرصاصة مع انشاء جسر ٥٢ كم ( الطرق الزراعية بمنطقة جازان ) كلّف الملايين من الريالات.*ورغم شكاوى أهالي الرصاصة*وزارة النقل ومحافظة الدرب والشقيق*، طوال هذه الفترة؛ إلا أنها كانت دون جدوى، مطالبين بتدخُّلٍ سريعٍ لإكمال المشروع ومعرفة اسباب تعثره*.

ذكر *للصحيفة المواطن محمد عيسى مطمي *أن المشروع يخدم *قرية الرصاصة ومدارسها ويعتبر الطريق الوحيد الذي يخدمها ويخدم أهلها*ويوصلهم بمركز الشقيق ومحافظة الدرب ومستشفى الدرب العام والدوائر الحكومية وقرية الكرشة وقرية البجوين وقرية ال شرفي وقرية المحرق وقرية خبت بن جبران وقرى الدملج وعجيبي وأم الصبخ ومدارسها ،.

واضاف أن تعثر المشروع تسبب في استمرار معاناة المواطنين سكان هذي القرى وهو سبب في تدهور وصعوبة وصول المرضى والمراجعين لدوائر الحكومية ومعاناة يومية للمدرسين ومن يخدمون هذي القرى.

واضاف أن المشروع**قديم له اكثر من ٧سنوات تقريبا والمقاول لا يهتم فيه وتارة يعمل به وتارات *متوقف نهائيا كما هو الحال . برغم ان المشروع بعقود *وميزانية ولكن لا نعلم *ما هي الاسباب التى تقف حائلا دون انهائه بعد سبع سنوات .

هنا " غرب تقول للمسئول " *هل *من المعقول أن تصمت إدارة الطرق والمواصلات سبع سنوات *والطريق لم يكتمل مشروع تطويره ؟ *ننتظر الاجابة ؟