المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 4 مايو 2024
بواسطة : 16-01-2016 06:06 مساءً 17.6K
المصدر -  عبدالكريم هاشم - الخرمه

كرر*موظفو بلدية الخرمة المُعينون على نظام الأجر اليومي مناشدتهم ، من خلال**مقطع فيديو للمرة الثانية *، من عدم تثبيتهم واحتساب خدماتهم برغم الاوامر الملكية والوزارية المرفقه بإلإضافة لعد *تقاضيهم*رواتب**منذ خمسة أشهر.

وأوضح المتحدث*بإسم *الموظفين *" خشمان *السبيعي " في*اتصال مع " غــرب " * *هذه المناشدة تعتبر الثانية، مضيفاً أنه بعد المناشدة الأولى تم إعطائهم*وعوداً بصرف رواتبهم وتثبيتهم، ولكن لم ينفذ شيء حتى تاريخ اليوم، على حد قوله.

وتابع: توقعنا مع الميزانية الجديدة أنه سيتم الصرف لنا، ولكن فوجئنا بأن المسؤولين يقولون لنا: إن الرواتب لن تُعزز من ميزانية هذا العام.

ويناشد “المواطن خشمان*” خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي العهد، بالنظر لوضعهم الذي ازداد سوءاً مع متطلباتهم الأسرية؛ بسبب عدم تسلمهم رواتبهم وتحسين وضعهم الوظيفي.

هذا وزوردنا المواطن " خشمان" بالمستندات القطعية التى لا تدع مجالا للتشكيك في مطالبه وزملائه .*" مرفق *صورها "*

وبدورنا صحيفة " غـــرب " نتساءل *حول تلك المماطلات والتى تفتقر الى جدية القرار خصوصا والمخاطبات *صادرة من جهة رسميه *وكان من المفروض أن تطبق الانظمه وتوضح للمواطنين للحد من إنتشار مثل هذه المقاطع التى تسىء للوطن والمواطن . *برغم أنه لهم الحق في ذلك الا ان الحق بقع على المسؤلين بالامانه *لدفعهم الى اللجوء لمثل هذه *التصرفات *تفسد الفرحة بولاة الامر *وتسىء لسمعة وطن بكامله *وبكل مجتمعه .*

والجدير بالذكر من جانبه؛ أوضح رئيس بلدية محافظة الخرمة، محسن العتيبي، في حديث صحفي سابق أن: “سبب امتناع الصرف حتى الآن يعود لوزارة المالية، التي تمت مخاطبتها أكثر من مرة، ولكن نجد نفس الرد وهو قولهم بأن الموظفين ليسوا مُعينين نظامياً”، مبيناً أن موضوعهم وصل للجهات المختصة في الوزارة والأمانة، وتوقع وجود حل قريب.