المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
بواسطة : 02-12-2014 02:32 صباحاً 14.4K
المصدر -   

الغربية _ مسفر الخديدي :

يطالب أهالي “ ثقيف ” التابعة لمحافظة ميسان جنوب الطائف المسؤولين في شركة*stc، بالنظر وبشكل عاجل في وضع الشبكة السيئ .

وذلك لتكرار الانقطاع أو غياب الاتصال تماماً في بعض الأحيان، والشبكة *ارسالها وتلقيها*ضعيف جداً.

* *كما أكد الاهالي أنهم يتعرضون للحرج من مشكلة الارسال والجميع**يعاني منها ولا يقتصر ذلك على أبناء ثقيف بل حتى االقرى والهجر المجاورة لها*.

* * وقال الأهالي لـ” صحيفة الغربيه”: “نطالب المسؤولين في هيئة الاتصالات السعودية إلزام الشركة بتحسين الخدمات أو تعويض الأهالي، خاصة وأن ثقيف يوجد بها طلاب وطالبات ومعليمن كثر**بحاجة ماسة لخدمات الانترنت التي يمثل غيابها مشكلة يعانون منها،خاصة وهم ملتزمون *بدفع**رسوم اشتراكاتهم مقابل هذه الخدمة الغائبة في معظم ألأوقات”.

* * *وأعرب أهالي ثقيف عن استيائهم من إهمال المسؤولين للنظر في مطلبهم الذي أصبح ضرورياً، خاصة بعد اعتماد الدولة على الإنترنت في كافة المعاملات بين المواطنين والمصالح المختلفة، وأرسل أهالي “ ثقيف* ” برسالة عبر “تواصل” قالوا فيها: ” نطالب المسؤولين في*stc*بسرعة العمل على إيجاد شبكة قوية وانترنت سريع، لخدمة أهل ثقيف أسوة بالقرى المجاورة. كما تواصل الاستاذ عطية الثقفي مع صحيفة الغربيه وأفاد بأن الشبكه متعطله منذ 24 ساعة من يوم الاحد حتى*هذا اليوم و ذكر أنه *تقدم ببلاغ رسمي وتواصل مع سعادة المهندس بدر اللهيبي مدير عام شبكة الجوال في المملكه وأوضح معاناة المواطنين من اهالي ثقيف من*الاتصالات ..

* *وناشد* الاستاذ عطيه بأسم اهالي ثقيف سعادة محافظ ميسان بأن يولي إهتمامه*في موضوعهم وحل هذه المعضله راجيآ من الله ان يتفهمو المسؤلين أهمية مطلبهم*

وصحيفة الغربيه بدورها تنقل رسالة المواطن الى المسؤول .. *لإجاد الحل المناسب بأسرع *وقت ممكن*