المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 29 أبريل 2024
بواسطة : 24-10-2014 07:15 مساءً 38.8K
المصدر -  

الغربية - طارق عبد الله *المالكي:

يناشد المواطنين بالحي *سمو أمير منطقة مكة للنظر في موضوعهم والتحقق عن تعثرهذا المشروع

رفع سكان الحمدانية حي الفلاح 2 شكواهم حول موضوع انسحاب الشركة المنفذة لمشروع انارة حي الحمدانية منذو حوالى تسعة أشهر *وقبل أن تكمل مهمتها وطالب المواطنون وبمخاطبة الجهة المعنية بحل الموضوع.

وللأسف لم تجد أي تجاوب من المسئولين بشركة الكهرباء ولم يلمسوا غير الوعود تلو الوعود وبدون فائدة ويتساءل المواطن : جمعان بن مطلق السلمي *عن تهاون الشركة المنفذة للأعمدة والتباطؤ في تنفيذ إطلاق التيار معلال أن الوضع في الحي يشكل خطرا عليهم.

* *حيث أن الظلمة التي يعشها المخطط جعلت لضعاف النفوس والخارجين عن القانون وجهتهم المساكن بالمخط* واصبحت معرضة للسرقات وقد فقد الكثير من السكان سياراتهم وتعرضوا للسطو على منازلهم.

هذا وتحدث*المواطن :سعيد بن جرمان القحطاني

*ان خروجهم في الشوارع يشكل عليهم خطرا يحيط بهم من الكلاب الضالة والخارجين عن القانون من العمالة المخالفة نساء ورجال وأضاف أنه يتعرض أبنائنا للمشاكل اليومية التي لا حصر لها في ضل هذه الظلمة التي تعم المخطط مع وجود الاعمدة والمولدات التي أصبحت جثث هامدة لا فائدة منها سوى انها مقامة وتتهالك يوما بعد يوم دون أي صيانه او مسئولين يؤدون واجبهم للحفاظ على املاك الدولة التي تهدر في الشوارع دون رعاية او فائدة سوى انها اقيمت تلك الاعمدة والمولدات بلا روح.!

وهنا يتساءل المواطن* من المسئول هل هي شركة الكهرباء ام امانة جدة عن ذلك ؟

من جهته: قال المواطن : عاطي بن عطية السلمي

نناشد سمو أمير منطقة مكة وفقه الله النظر في موضوعنا والتحري عن هذا الاهمال والتهاون بالممتلكات التى أصبحت عرضة للصوص الكيابل والأعمدة الغير مثبته . واضاف : قائلا أنا معاق واجد صعوبة شديدة في الوصول للمسجد في ضل هذه المشكلة.

وعبر المواطنين عن شكرهم وتقديرهم لصحيفة الغربية *لتجاوبها معهم ، مؤملين أن تصل أصواتهم وتعود الشركة قريبا *لا ستكمال ما بدأته والانتهاء من إكمال مشروعها وانارة الشوارع بالمخطط *بعد انقطاع زاد عن أكثر من تسعة شهور*.

*والصور تتحدث :

*

*

*